أخر العاب

قوانين لعبة لودو ستار ludo star تعرف عليها الآن

قوانين لعبة لودو ستار : يوجد الكثير من الناس يتسائلون عن ما هي قوانين لعبة ludo star للكمبيوتر او الاندرويد او الايفون وجميع الاجهزة الأخرى.

لذلك نقدم لكم اليوم هذا المقال عن قوانين لعبة اللودو ستار ludo star القديمة والحديثة، علاوة على توضيح بعض النقاط الأخرى بخصوص تحميل لعبة لودو ستار القديمه الاصلية.


قوانين لعبة لودو ستار ludo star
قوانين لعبة لودو ستار



لعبة لودو ستار ludo star 


تعد لعبة لودو ستار واحدة من أفضل الألعاب الإلكترونية وأكثرهم بحثاً وتحميلاً حيث وصل عدد تحميل لعبة لودو ستار لأكثر من 10 مليون تحميله من على متجر بلاي فقط، بالإضافة إلى أكثر من 15 مليون تنزيل لعبة ludo star من على uptodown. 

كل اعداد التنزيل هذه كانت على أجهزة الأندرويد فقط. 


حيث نالت لعبة لودو ستار ludo star في الفترة الأخيرة شهرة كبيرة لدى جميع الفئات العمرية المختلفة والمتفاوته، وقام الكثير من الأطفال والشباب والكبار بـ تحميل لودو ستار للكمبيوتر الخاص بهم أو اجهزتهم الالكترونية عامةً، لكي يستمتعوا بلعبها أثناء اوقات فراغهم لتسليتهم. 


علاوة على أنها تنمي الذكاء، حيث تجعلك تفكر جيداً قبل كل حركة تقوم بها في لعبة الليدو. 


دعونا نقدم لكم من خلال السطور القليلة القادمة الهدف الرئيسي من لعبة لودو ستار للايفون والكمبيوتر والاندرويد، ومن بعدها سننتقل سوياً لفقرة قوانين لعبة لودو ستار ludo star لعبه الألواح المسلية، وبعد ذلك سنختم المقال بتقديم رابط تنزيل لودو ستار القديمه الاصليه ludo star.


قد يهمك: تنزيل لعبة لودو كينج للكمبيوتر 



الهدف من لعبة ludo star اللودو ستار


تعتبر الفكرة الرئيسية للعبة ludo star او جميع العاب لودو مبنية على رمي الزهر او النرد الذي يخرج لك برقم تحرك به قطعك حركات بنفس العدد الذي أخرجه لك النرد بعد لفه، والهدف هنا لكي تستطيع الفوز هو أن تقوم بتحريك القطع الخاصة بك وتوصيل كل واحدة في المربع الخاص بلونها في نقطة النهاية. 



قوانين لعبة لودو ستار ludo star 


  1. اللعبة تتكون من لاعبين إلى أربعة لاعبين، كل لاعب ياخذ لون معين عشوائي؛ أحمر، أخضر، أزرق، أصفر. 
  2. في البدلية يجب أن يظهر لك النرد رقم 6 لكي تستطيع إخراج أول قطعة لك من نقطة البداية. 
  3. إذا أظهر لك الزهر رقم يمكنك من وضع قطعتك في نفس مكان قطعة الخصم فبالتالي ستأكل قطعة الخصم وتعيد له قطعته لنقطة البداية من جديد. 
  4. استمر في محاولة إخراج جميع قطعك. 
  5. يتوجب عليك عمل لفه كاملة بكل قطعه لتدخلها في مكانها المخصص لها لكي تفوز. 
  6. اللاعب الفائز هو أسرع لاعب يصل بجميع قطعه إلى مكانها المحدد قبل منافسيه. 


قد يهمك: تحميل ludo club للكمبيوتر



تحميل لعبة ludo star للكمبيوتر مجانا برابط مباشر من ميديا فاير


تحميل لعبة لودو ستار للكمبيوتر ludo star : يبحث العديد من الناس عن تحميل لعبة ludo star للكمبيوتر وقد قدمنا في المقال السابق موضوع شامل عن تحميل لعبة لودو ستار القديمة الأصلية 2018 و 2017 و 2019 والآن أقدم لكم رابط تحميل لعبة شيش لودو ستار ludo star القديمه، يمكنك تنزيلها من خلال الضغط على الجملة التالية. 


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-