أخر العاب

تحميل لعبة hitman2 للكمبيوتر من ميديا فاير

كيفية تحميل لعبة Hitman 2 للكمبيوتر من ميديا فاير الاصلية بحجم صغير برابط مباشر 2023؟

تحميل لعبة Hitman 2 Silent Assassin للكمبيوتر من ميديا فاير الاصلية برابط مباشر هو ما سنقدمه لكم اليوم على موقعنا تحميل العاب للكمبيوتر، وستتعرفون على طريقة تنزيل لعبة هيتمان 2 للكمبيوتر كاملة بحجم صغير.

تحميل لعبة hitman2 للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة Hitman 2 للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة Hitman 2 للكمبيوتر من ميديا فاير بحجم صغيـر هو ما سنقدمه لكم اليوم، وتعتبر لعبة هيتمان 2 أحد أشهر الألعاب على أجهزة الكمبيوتر، وهي لعبـة لها الكثير من المتابعين حول العالم.

تعد game hitman silent assassin pc من افضل العاب المغامرات والأكشن الحديثة، وقد تميزت لعبة hitman 2 بأنها ذات نمط قتالي وأكشن مختلف.

وتتميز ايضا بوجود العديد من المهمات التي يعشقها كثير من مستخدمين ألعاب video games في جميع انحاء العالم.

ايضا تتميز game hitman assassin pc من العاب القتال بصمت، وبعد أن حقق الإصدار الأول من لعبة هيتمان نجاحًا باهرًا، تم إطلاق هذه الإصدار من لعبة pc hitman حتى يتمكن اللاعبون من خوض المزيد من المغامرات المثيرة.

حيث كان الإصدار الاول من لعبة هيتمان للكمبيوتـر يحتوي على العديد من المميزات التى يمكنك أن تحصل عليها بعد ان تقوم بـ تحميل لعبة 2 Hitman الاصلية، والتي تجذب اللاعبيـن من مختلف الفئات العمرية.

كما ان لعبة هيت مان 2 للكمبيوتـر لا تتطلب مواصفات تشغيل عالية، حيث ان اللعبة تعمل بمنتهى السهولة على اجهزة الكمبيوتر المختلفة حتى وان كانت ضعيفة.

تعـد القصة وطابع المغامرة في لعبة Hitman 2 للكمبيوتر من اهم المميزات، كذلك خاصية القتل والأسلحة المتعددة المتاحة في لعبة hitman 2.

كذلك توجد العديد من المميزات الرائعة في لعبة hitman 2 pc  والتي تجعل اللاعبين يندمجون بشكل كبير في احداثها،

حيث انهم يقضون الكثير من الوقت وهم يستمتعون بمغامرات وأحداث لعبة Hitman 2 pc المميزة.

تعتبر اللعبـة بشكل عام في اصدارها الحالي عبارة عن سلسلة من الألعاب المتكاملة التي تندمج بها جميع العناصر التي يحبها اللاعبون في العاب الكمبيوتر.

وفي هذا المقال سنتحدث hitman silent assassin pc وعن مميزاتها الرائعة وطريقة لعبها وتفاصيل المهمات داخـل اللعبـة.


معلومات عن تحميل لعبة هيتمان 2 للكمبيوتر

تعتبر لعبة hitman assassin  pc هي سلسله من ألعاب المغامرات والاكشن لعبة من نوع تسلل مقدمة من شركة (اي او انتراكتيف) الدنماركية.

تعمل الشركة المطورة (سكوير إنيكس) الى تحديث اجزاء لعبة هيتمان للكمبيوتـر القديمة واصدار اجزاء اخرى جدية في الوقت الحالي، 

كما انها تدعم تشغيل game على اجهزة الكمبيوتـر المختلفة والبلاي ستيشن واجهزة الxbox، حيث تكون game من منظور الشخص الاول والثالث ايضا، كمان ان دورك في اللعبـة كبطل لها تحت مسمى العميل رقم 47.

حيث ان هذا العميـل هو قاتل محترف يتقاضى اجر مادي مقابل قتل الأشخص وتنفيذ العمليات الإجرامية داخـل لعبة Hitman 2 الاصلية للكمبيوتر.

تتكون game hitman assassin pc من سلسلـة مفصلة عددها 6 اجزاء حتى الان التي ستجدها عبر موقعنا تحميل العاب للكمبيوتر برابط تحميل مباشر وبطريقة سهلة وسريعة وسوف اترك لكم طريقة التحميل في اخر المقال.

تتمتع لعبة hitman 2 بشعبية كبيرة حول العالم ولها جمهورها الخاص الذي يبحث دائما عن كل ما هو جديد ويخص اجزاء هذه اللعبه المذهلة والتـي يجب عليك تحميلها وقضاء اوقات رائعة في اداء عمليـات الاغتيال في لعبة الأكشن والجريمة.


قصة لعبة 2 Hitman الاصلية للكمبيوتر

 بعد تحميل  game hitman silent assassin's من ميديا فايرفي بداية الأمر يكون لديك بعض أدوات القتل البدائية والقليلة، ولكن مع التقدم في مستويات اللعب.

بالإضافة الى خوض الكثير من المهمات التي هي بالفعل مهمات خاصة يجب على البطل تنفيذها حيث ان تلك المهمات تشبه العمليات التي يقوم بها رجال المخابرات.

حيث انك بعد أن تقوم بقتل عدد كبير من الأشخاص، ستحصل في كل مرة تقوم بإتمام مهمة بشكل صحيح بقدر جيد من النقود والمال التي تمكنك من شراء المزيد من الأسلحة و أدوات القتل ، معظم المهمات المتاحة في لعبة hitman 2 تتركز حول قتل شخصية معينة أو القيام بسرقة شيء معين.

 سواء كانت مهمة السرقة هذه سرقة نقود أو ذهب أو أشياء ثمينة، و تزداد المهمات في مستوى الصعوبة بالتدريج، مما يزيد من التحدي والشعور الرغبة في إتمام كل مهمة لكي تحصل على المزيد من المال وتتقدم في المستويات.


تفاصيل داخل لعبه game hitman silent assassin pc 

بعد تحميل لعبة hitman 2 ستجد العديد من المهمات الجديدة والمختلفة وبعد النجاح في إتمام كل مهمة على حدة تحصل على أموالا جيدة.

تساعدك تلك الأموال في شراء الأسلحة والمعدات المختلفة وكذلك الملابس التي تستخدمها في التنكر لتساعدك في تنفيذ المهمات المطلوبة بشكل جيد.

 التركيز: من الأشياء التي ستساعدك على الفوز بسهولة في لعبة hitman assassin's pc  هي التركيز على الهدف المطلوب منك قتله، حيث أنه يجب عدم إطلاق الرصاص أو قتل أي شخص اخر، لأن هذا يعرضك لخسارة النقاط، بل وملاحقتك من قبل الجميع.

خداع الحراس: بعد تحميل game hitman silent assassin 2 pc من ميديا فاير ستكون هناك العديد من الحراس التي تحمي الأماكن المطلوب تنفيذ مهمات بداخلها.

لذا يجب عليك التنكر في الملابس الخاصة بهم والتسلل من خلفهم حتى تتمكن من تنفيذ مهمتك بنجاح.

ايضا يمكنـك بعد تحميل game hitman silent assassin 2 pc من ميديا فاير استخدام احد هؤلاء الحراس كدرع لحماية نفسك من الطلقات النارية الموجهة لك من قبل الأعداء ويمكنك ايضا استخدامه في المفاوضات بشأن الأخرين كما يجب عليك إخفاء جثث القتلى من الأعداء.

 إستخدام الأسلحة: أحترس في حالة إضراراك إستخدام الأسلحة النارية بالتحديد، حيث أنه لابد من إستخدامها عند الحاجة القصوى لذلك.

في حالة انك قمت بإطلاق الرصاص على الأعداء فبهذه الطريقة تكون قد كشفت نفسك للأعداء، لذا يتوجب عليك الحرص في استخدام الرصاص.

الهدف: تذكر أنه يجب عليك قتل الهدف الخاص بك فقط، بمعنى أنه يجب عليك أن تكون شديد الحرص وأن تتجنب قتل الأبرياء.

طرق التخفي: يجب عليك ان تتعلم اساليب التخفي المختلفة حتى تتمكن من عبور الأعداء بدون ادنى مشكلة وتتمكن من اتمام مهمتك وتنفيذها بكل سهولة.

كما يمكنـك أيضًا تغيير ملامحك وتقديم نفسك للهدف كما لو كنت رجل أعمال أو ما شابه وتريد عقد صفقة معه، مما يمنحك فرصة الاقتراب منه، لكن ذلك يعتمد على مقدار المعلومات التي جمعتها حول الهدف.


مزايا تحميل لعبة 2 Hitman للكمبيوتر

  1. حجم اللعبـة الصغير حيث لا تحتاج إلي توفير مساحة تخزينية كبيرة.
  2. نظام التحكم المتاح في اللعبـة رائع وسهل التعامل معه للغاية مما يسهل عليك إنهاء المهمات بإتقان.
  3. تحتوي لعبة hitman 2 على العديد من الأسلحة المختلفة مثل المسدسات والبنادق المختلفة.
  4. يوجد باللعبة عدد كبير من المهمات المميزة والمختلفة التي تتميز بالمغامرات الرائعة.
  5. لعبة hitman 2 لا تحتاج متطلبات تشغيل عالية.
  6. تحميل لعبة 2 Hitman للكمبيوتر يمكنـك من تجربة مستويات عديدة ومختلفة من المغامرة والاكشن والقتل.
  7. يتوفر باللعة عدد كبير من المهام الصعبة في مناطق مختلفة.
  8. يمكنـك داخل اللعبـة إفقاد الأعداء وعيهم لفترة مؤقتة دون قتلهم.
  9. تتضمن اللعبـة العديد من طرق الاندماج في البيئة المحيطة.
  10. الجرافيك المميز الذي سيجعلك تحس بسلاسة كبيرة في الأداء.


معلومات عن لعبة هيتمان 2 للكمبيوتر

  • انظمة التشغيل: ويندوز xp/ 7/8/10/11
  • حجم اللعبـة: 180 MB
  • اسم اللعبـة: Hitman 2
  • الشركة المنتجة: IO Interavtive
  • نسخة اللعبـة: Silent  Assassin
  • التصنيف: العاب أكشن ومغامرات
  • اخر تحديث: 14 نوفمبر 2022
  • لغة اللعبة: متعدد اللغات


متطلبات تشغيل لعبة hitman 2 للكمبيوتر

  • نظام التشغيل: Windows XP / Vista / 7
  • المعالج: Intel Pentium 3 او اعلى
  • رام: 256 Mb
  • مساحة القرص الصلب: 1 GB او اعلى


كيفية تحميل لعبة Hitman 2 للكمبيوتر ؟

  1. اضغط على زر تحميل اللعبة للكمبيوتر 
  2. سينقلك الى رابط لعبة Hitman 2 على ميديا فاير
  3. ثم اضغط على زر التحميل وستبدأ لعبة هيتمان 2 بالنزول مباشرة


كيفية تثبيت لعبة Hitman 2 على الكمبيوتـر؟

  1. بعد تحميل لعبة Hitman 2 على الكمبيوتـر 
  2. اضغط على ايقونة اللعبة
  3. ثم اضغط على تثبيت لعبة هيت مان 2
  4. سيظهر امامك على الشاشة خطوات التثبيت
  5. اتبع الخطوات الاعتيادية للتثبيت وسيتم تثبيت لعبة Hitman 2 بسهولة


رابط تحميل لعبة Hitman 2 للكمبيوتر من ميديا فاير

والى هنا نكن قد وصلنا لنهاية مقالتنا عن تحميل لعبة Hitman 2 Silent Assassin للكمبيوتر من ميديا فاير سأقدم إليكم تحميل لعبة هيتمان 2 للكمبيوتر من ميديا فاير.

تحميل اللعبة للكمبيوتر

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-