أخر العاب

تحميل لعبة إله الحرب 2 للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر

كيفية تحميل لعبة god of war 2 للكمبيوتر من ميديا فاير برابط واحد مباشر؟

تحميل لعبة god of war 2 للكمبيوتر كاملة من ميديا فاير هو ما سنقدمه لكم اليوم على موقعنا تحميل العاب للكمبيوتر، وستتعرفون على طريقة تحميل لعبة god of war 2 للكمبيوتر للأجهزة الضعيفة.

تحميل لعبة اله الحرب 2 للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة god of war 2 للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل لعبة اله الحرب واسمها بالإنجليزية God of War 2 هي الجزء الثاني من لعبة god of war للكمبيوتر المذهلة ونجد ذلك واضحا من خلال أحداثها التي في تزايد مستمر في الإثارة والتشويق تكملة للجزء الاول من لعبة god of war.

لقد قامت الشركة الامريكية SCE سانتا مونيكا ستوديو بتطوير الجـزء الثانـي من لعبة God of War 2  في الأسواق في عام 2007 لتعمل على منصة بلايستيشن 2 ps.

وذلك بعد نجاح الجـزء الاول الذي نال إعجاب الملايين حول العالم بالإضافة الى شهادة موقع EGN كأفضل لعبـة لهذا العام من الفيديو جيم.


أحداث لعبة إله الحرب 2 للكمبيوتر

بعد تحميل لعبة god of war 2 للكمبيوتر من ميديا فاير يستأنف Kratos مهامه بعد أن انتهى الجـزء الاول من game God of War، حيث يبدأ في الصعود إلى الأولمب، وهو موطن الآلهة اليونانية.

ولكنه يواجه عقبات عديدة على طول الطريق، حيث تظهر مخلوقات ووحوش تحاول إيقافه من الوصول إلى الأولمب. ومع ذلك، ينجح Kratos في التغلب عليهم ويصل إلى المعبد المقدس في أطلنطس.

وهناك، يفاجأ Kratos بوجود والدته المحتجزة في المعبد، وتكشف له بعض الأسرار الخطيرة عن والده الذي كان قد قام بحجزها.

يصبح كراتوس مصممًا على الانتقام من والده ويتحول إلى شخصية شريرة تريد تدمير كل شيء في طريقها.

بعد تحميل game god of war من ميديا فاير بحجم صغير يواصل كراتوس صراعه مع الالهة الأخرى، حيث يواجه العديد من المخلوقات والوحوش التي تحاول إيقافه.

وبعد الكثير من الصراعات والتحديات، يتمكن كراتوس من الوصول إلى قمة الأولمب ومواجهة زيوس، وهو الآلهة الرئيسي للميثولوجيا اليونانية، وبعد مواجهة طويلة ينجح البطل كراتوس في القضاء على زيوس وتدمير كل شيء في طريقه


مهمة البطل كريتوس في لعبة إله الحرب 2 للكمبيوتر:

بعد وصول كريتوس إلى المعبد، واجه مجموعة من المخلوقات والوحوش التي كانت تحمي المعبد. ومع ذلك، استطاع كريتوس التغلب عليهم والمضي قدمًا في مسيرته داخل المعبد.

ولكن، فوجئ كريتوس عند دخوله إلى المعبد بوجود والدته المحتجزة داخله، وهناك كشفت له بعض الأسرار الصادمة فيما كانت تحتضر، حيث أخبرته بأن والده هو من قام بحجزها في المعبد، وهذا ما جعل كريتوس يشعر بالصدمة والغضب في الوقت نفسه.

تحطّمت كلّ آمال كريتوس بـأن يلتقي بوالده ويتمّ الصلح بينهما، وهو الأمر الذي دفعه إلى الانطلاق في رحلة جديدة وخطيرة للبحث عن الثأر وإنهاء كل الآلهة التي تعرّضت لها أمّه وعائلته.

فقد اتخذ كريتوس العزم على القضاء على الآلهة وإعادة توازن القوى في الكون، متجهاً في رحلة صعبة ومليئة بالمخاطر والتحديات الخطيرة.

وهكذا بدأت قصّة God of War 2 بتفاصيلها الشيقة والمثيرة، والتي جعلتها واحدة من أشهر وأنجح ألعاب الفيديو على مدى السنوات العديدة الماضية.

وأن اخوه ديموس محتجز في مكان إله الموت وأنه بحاجة لمساعدته هو الاخر، استمتع بالمغامرة الكاملة للقصة بعد تحميل لعبة God of War 2 من ميديا فاير.

أما في هذا الجزء الثانـي من game god of war تظهر بكل قوتها وغلاظتها وتقوم بإيقافه بكل عنف وقوة وذلك لأنه أهملها وقامت بإنكاره في الجـزء الاول من لعبة إله الحرب، لكنه لا ينتبه لكلامها ويكمل حربه.


وصف لعبة God of War 2 للكمبيوتر بحجم صغير

لعبة God of War 2 هي واحدة من افضل العاب مغامرات للكمبيوتر وحركة ممتعة من سلسلة العاب إلـه الحرب، وقد قامت شركة Sony Computer بتطويرها بشكل كبير وإضافة العديد من التغييرات لجعل اللعبة تظهر بكافة مميزاتها وسماتها. 

وصلت اللعبـة إلى شكلها النهائي كـ game god of war 2 بعد عمل جاد من شركة إيستي سانتا مونيكا بالتعاون مع ديفيد جارف، الذي يعد من مطورين لعبة God of War.

تتميز game god of war 2 باللعب بشخصية واحـدة فقط مما يجعل اللاعب ينغمس في جو اللعبـة ويشعر بالحماس والمرح من خلال التجربة الرائعة التي تقدمها اللعبـة.

يجب على اللاعب التغلب على الأعداء وحل الألغاز والتحديات التي يواجهها خلال مستويات اللعب المختلفة.

بإضافة التحسينات الكبيرة والتغييرات التي قامت بها شركة Sony Computer على لعبه God of War 2 حيث تمكنت من إثارة الإعجاب والتقدير من جميع محبي العاب الحركة والمغامرات.


شرح لعبة جود اوف وور 2 للكمبيوتر

في بداية game god of war 2 يتمتع كريتوس بقوى خارقة، ويمتلك السلاح الرئيسي في اللعبـة وهو Blades of Chaos.

كذلك تتميز ايضا بوجود العديد من الاسلحة التى يمكنك الإستمتاع بها بعد تحميل game God of War 2 كما تتميز بالتنوع والاختلاف في الأسلحة.

كما  تتمثل جزء من هذه الاسلحه تكون على هيئة كور يستمدها البطل كراتوس من الآلهة بواسطة اليد العملاقة والتي من خلالها يقوم بأسقاط اعدائه من الآلهة الاخرى.

كما نجد انه بعد منح كل قوته الإلهية في السلاح أصبح مهددا وحياته في خطر من أعدائه، وليس هذا فقط وإنما أصبحت حياته مهددة قابلة للموت كذلك.

حيث ان كراتوس لم يقف عند هذا ويستسلم للموت، وإنما يقوم بالتفكير ويتحرك ليأخذ سير اوليمبوس، ويبدأ الغموض ويشعر البطل بالزوال والانتهاء.

تدور أحداث لعبة God of War 2 بعد الـ تحميل من ميديا فاير في عصور الدولة الإغريقية ويظهر ذلك من خلال الآلهة التي تظهر مثل آلهة الموت واله الحياة ومن خلال ابطال game god of war 2 والذين يهدفون إلى البقاء من أجل الحصول على لقب الإله الأوحد.

تكمن مهام هذه اللعبة في بطلها وهو كراتوس إله الحرب والذي يواجه جميع الأعداء بنفسه مع تخطى جميع المهام من خلال نزول إلـه الحرب مع جيشه والحصول على الاسلحة التي تساعده على البقاء،وما يواجه من أعداء تدعوه للتفكير وحل الالغاز.

بعد رحلة الألغاز المليئة بالاثارة والتشويق ومواجهة الأعداء والحصول على اسلحة مناسبة لذلك يكون كرايتوس قد أنهى مهمته في هذا الجزء لينتقل إلى مهمة أخرى فيزيدها على الحصول على هدفه الأساسي.


الترقية في لعبة إله الحرب:

ستكون هناك عملة تستخدم في الترقية وشراء مستلزماتك في لعبة الـه الحرب تعرف العملة بإسم Hacksilver، يمكنك الحصول على تلك العملات عند تحطيم كل شيء أمامك مثل الصناديق حتى تتمكن من استخدامها في شراء احتياجاتك وترقية الأسلحة، كما يمكنك بيع المقتنيات والأسلحة القديمة من أجل اكتساب هذه العملات واستخدامها مرة اخرى في game god of war 2.


المستويات في لعبة god of war pc:

لعبة God of War 2 هي لعبة حركة ومغامرات تم إصدارها لجهاز PlayStation 2 في عام 2007، وليس لها نسخة رسمية على الكمبيوتر ولكن يمكن تشغيلها على الكمبيوتـر باستخدام محاكي PlayStation 2.

تتميز لعبة God of War 2 بمستويات اللعب الرائعه التي تتميز بتنوع وتحدي في الأحداث والتحديات التي يواجهها اللاعب خلال مراحل اللعبJة، حيث يجد اللاعب نفسه في عالم مليء بالأساطير اليونانية والوحوش والآلهة ويجب عليه التغلب على الأعداء وحل الألغاز للوصول إلى نهاية المغامرة.

تحتوي اللعبـة على عدة مستويات يجب على اللاعب إكمالها وتخطي التحديات الصعبة في كل منها، وهذه بعض المستويات الرئيسية في اللعبـة:

The Colossus of Rhodes: هذه المستوى الأول وهو الذي يبدأ به اللاعب في game god of war 2، ويجب عليه هزيمة التمثال الضخم لآلهة الأولمبية "حورس" وذلك بعد تحطيم حصون رودس.

The Island of Creation: في هذا المستوى يتعرف اللاعب على الشخصية الرئيسية في اللعبـة "كريتوس"، ويجب عليه البحث عن طريقة لدخول جزيرة الخلق والتغلب على الأعداء فيها.

The Fates: يتميز هذا المستوى بتحديات كثيرة وصعبة ويجب على اللاعب التغلب على الفتيات الثلاث اللواتي يحكمن مصير البشرية، وذلك بتحطيم عجلة الزمن التي تسيطر عليها.

The Barbarian King: يجب على اللاعب هنا القتال ضد ملك البربريين وجيشه الضخم والحصول على أحد الأشياء الهامة لاستكمال المهمة الرئيسية في اللعب.


مميزات تحميل لعبة اله الحرب 2 للكمبيوتر من ميديا فاير:

  1. خوض تجربه قتالية مليئة بالاثارة والتشويق.
  2. سرعة في الأداء للتخلص من الأعـداء.
  3. معرفتك للعديد من الفنون القتالية المثيرة.
  4. تنمية الإدراك الحسي لديك من خلال التخيل.
  5. تنمية مهارات الذكاء الخاصة بك حيث تستخدم عقلك كثيرا في حل الألغاز.
  6. التعرف على العديـد من أنواع الأسلحة المختلفـة. 
  7. سهولة استخدام اللعبـة مما جعلها ممتعة للكبار والصغار.
  8. تتضمن game god of war 2 الكثير من الأسلحة بما في ذلك السيف والمطرقة وغيرهم من الأسلحة المذهلة.
  9. لا تحتاج game god of war 2 إلى متطلبات التشغيل العالية لأجهزة الكمبيوتـر. 
  10. توجد بها الكثير من التعاويذ السحرية التي تمنح الشخصية الرئيسية قدرات خارقة قوية.
  11. ايضا الكثير من المؤثرات الصوتية والبصرية التي تمنح اللاعب أجواء حماسية إلى الغاية.
  12. جرافيك متقدم لدرجة كبيرة يبرز كل ما في لعبة اله الحـرب من تفاصيل ذات طابع اغريقي جميل.
  13. حجم اللعبـة الصغير مما يعني عدم الحاجة لتوفير مساحة تخزين كبيرة علي جهازك.
  14. يمكنك الحصول لعبة God Of War 2 دون الحاجة إلى دفع اي رسوم.


معلومات عن لعبة god of war 2 للكمبيوتـر:

  • اسم اللعبـة: god of war
  • الترخيص: غير مدفوع
  • المطور: sony computer
  • التصنيف: العاب مغامرات، العاب اكشن
  • حجم اللعبـة: 529 ميجابايت
  • اصدار اللعبـة : 2.0


متطلبات تشغيل لعبة god of war 2 للكمبيوتر للاجهزة الضعيفة

  • نظام التشغيل: Windows 7/8 / 8.1 / 10
  • الذاكرة: 2 جيجا بايـت رام
  • بطاقة رسومات: 256 ميجا بايت Nvidia GeForce 8800 /AMD Radeon HD 4770
  • الاصـدار : DirectX 9.0c
  • القرص الصلب: مساحة متوفرة تبلغ 2 جيجابايت
  • بطاقة الصوت: DirectX® 9.0c أو أعلى 


رابط تحميل لعبة god of war 2 للكمبيوتر من ميديا فاير 

 إلى هنا نكون وصلنا لنهاية مقالنا عن تحميل لعبة god of war 2 للكمبيوتر من ميديا فاير.

اذا كنت تريد تحميل لعبة god of war 2 للكمبيوتر فقط عليـك الضغط علي الجملة التالية الملونة لـ تحميل لعبة اله الحرب 2 للكمبيوتر.

تحميل اللعبة للكمبيوتر

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-