أخر العاب

تحميل لعبة سلاحف النينجا 2 للكمبيوتر من ميديا فاير مضغوطة بحجم صغير

كيفية تحميل لعبة سلاحف النينجا 2 للكمبيوتر من ميديا فاير برابط واحد مباشر؟

تحميل لعبة سلاحف النينجا 2 للكمبيوتر برابط واحد Teenage Mutant Ninja Turtles 2 هو ما سنقدمه لكم اليوم على موقعنا تحميل العاب للكمبيوتر، وستتعرفون على طريقة تحميل لعبة سلاحف النينجا 2 كاملة للكمبيوتر من ميديا فاير.

تحميل لعبة سلاحف النينجا 2 للكمبيوتر من ميديا فاير مضغوطة

تحميل لعبة سلاحف النينجا 2 للكمبيوتر من ميديا فاير

لعبة سلاحف النينجا 2 للكمبيوتر تعتبر من ألعاب التسلية الرائعة من منظور الشخص الثالث، والتي تحتوي على مجموعة رائعة من المغامرات وحركات الأكشن التي يفضلها الأطفال والشباب في وقت واحد ، حيث تم إقتباس الفكرة الرئيسية من خلال العمل الكرتوني المعروف بـ Ninja Turtles، وهو ما ساعد على شهرة الشخصيات الاربع المختلفة في لعبة سلاحف النينجا Teenage Mutant Ninja Turtles 2، ونالت على اعجاب الكثيرين قبل إصدارها في الأسواق.


تحميل لعبة Teenage Mutant ninja Turtles 2 للكمبيوتر

قم  من خلال هذا الاصدار من لعبة سلاحف النينجا 2 بإستكمال المغامرات والمهمات المليئة بالاكشن التي قد بدأتها بالفعل في الاصدار السايق من لعبة سلاحف النينجا 2 باتيل نيكسوس للكمبيوتر، فقد قامت شركة كونامي KONAMI اليابانية بإطلاق الإصدار الثاني من لعبة Teenage Ninja Turtles 2: Battle Nexus سلاحف النينجا عام 2004 بعد ان لاقى الإصدار الأول القدر العظيم من النجاح والإشادة على مستوى اللاعبين والنقاد في جميع دول العالم.

يتم اللعب في لعبة سلاحف النينجا 2 من منظور الشخص الثالث كان هذا الإصدار من أوائل الألعاب التى تم إنتاجها بهذه التقنية الحديثة، والتى أعطت للعديد من الألعاب دفعة قوية، أدى فى النهاية إلى حصول فارق كبير بينها وبين الألعاب التى تقوم على المنظورين الأول والثانى. لكي تتمتع بمستوى أبطالك المفضلين أثناء القيام بالمهمات المختلفة في لعبة سلاحف النينجا 2 للكمبيوتر.

كذلك يتمتع هذا الإصدار للكمبيوتر بالعديد  من التعديلات والتجديدات والتي من شأنها توفير قدرا اعلى من الإثارة والترفيه وذلك على مدار البطولات المختلفة التي ستواجه خلالها هجمات متتالية من الأعداء المختلفين لـ سلاحف النينجا، ايضا قامت الشركة المصنعة بالتطوير الذى طال الجرافيك والمؤثرات السمعية والبصرية.


شرح تفصيلي للعبة سلاحف النينجا 2 الاصلية للكمبيوتر

من الجميل والذي لا شك فيه أننا جميعا لدينا إرتباط قوي بـ تحميل لعبة سلاحف النينجا 2 مضغوطـة من ميديا فاير، وخاصة الذين لديهم ميول خاصة للألعاب الخاصة بالمغامرات والأكشن.

فهي مشوقة للغاية وخاصة أن لعبة سلاحف الـنينجا 2 تتكون من أربعة أبطال رئيسيين، وهم كل من "ليوناردو" و"مايكل أنجلو" و"رفائيل" و"دوناتيلو" المتواجدون فى كل جزء من أجزاء السلسلة، وقد يكون الإختلاف فقط في سيناريو كل إصدار من اصدارات لعبة Ninja Turtles 2 المذهلة للكمبيوتر والمهمات وأفكار التنافس المختلفة.

تنقلب الأمور رأسًا على عقب في لعبة سلاحف النينجا 2 على الكمبيوتر، فتجد نفسك وسط الكثير من أحداث الأكشن والمواجهات القوية التي تضمُّ أعداءً لا يرحمون، لكن الكوميديا الرائعة لا تفارقك أبدًا. 

تتميز لعبة سلاحف النينحا 2 بشخصيات مميزة وفريدة من نوعها، حيث يُلاحظ التحمُّل الكبير لـ "دوناتيلو" وحكمته الفائقة في الصعاب، في حين يعمل "رفائيل" المتعصِّب بجدٍ وكلِّ قوته لتحقيق الانتصار.

وليس هذا فقط، فهناك المعلم الحكيم "سبلينتر" الذي يُعرَف بـ "المعلِّم رشدان" في المجتمع العربي، الذي يقود فريق التحدي للقضاء على كل من يثير الفوضى في المدينة. 

استعد لمواجهة التحديات والخطر واصطحب معك أصدقاءك الأقوياء في لعبة Teenage Mutant Ninja Turtles.

حيث تحدث اغلب الأحداث بعد تحميل لعبة سلاحف الـنينجا Teenage Mutant Ninja Turtles 2 في مدينة "نيويورك"، والتي تعتبر من أكبر المدن من حيث الكثافة السكانية.

حيث تعمل السلاحف على مساعدة رجال الشرطة في القبض على المجرمين ممن يعتدون على بعض الممتلكات الخاصة والعامة، ذلك بسبب كون الشرطة وحدها تعجز عن القبض عليهم، لذلك فأنها تطلب المساعدة من أفراد فريق سلاحف النينجا القوي.

تقدم لعبة سلاحف النينجا 2 تجربة فريدة من نوعها حيث تتضمن مجموعة من المهمات الخاصة التي تضع اللاعب في مواقف مثيرة ومحفوفة بالمخاطر. يتميز كل مرحلة من المراحل بمهمة محددة وفريدة من نوعها.

 ويجب على اللاعب تنفيذها بدقة وبراعة للوصول إلى النهاية. تهدف لعبة سلاحف النينجا 2 إلى تحدي اللاعب وتحسين مهاراته في اللعب، وبالإضافة إلى ذلك، يعتبر الوقت عاملاً حاسماً في الحصول على نقاط عالية ومكافآت قيمة.

لذا، يجب على اللاعبين تحسين قدراتهم على التخطيط والتنظيم والتحكم بالوقت لإنجاز المهمات في أسرع وقت ممكن وتحقيق أفضل النتائج.


قصة لعبة سلاحف النينجا 2 للكمبيوتر

تحكي لعبة سلاحف النينجا 2 قصة أبطالنا المفضلين وتتضمن مهام مختلفة لكل مرحلة، ويتحتم على اللاعبين إتمامها بسرعة وبراعة لتحصيل النقاط العالية والمكافآت. 

ومن الملاحظ أنك بعد تحميل ninja turtles 2 للكمبيوتر من ميديا فاير، تجد أن هذه النسخة أصعب بكثير من الإصدارات السابقة، إذ تحتوي على إمكانيات وقدرات الشخصيات الرئيسية في المسلسل بطريقة رائعة وفريدة.

تتميز لعبة سلاحف النينجا 2 بالألوان الجديدة والأحجام والملابس المميزة، وهذا يضيف جوًا ممتعًا في لعبة سلاحف النينجا 2 للكمبيوتر، ويتضمن أيضًا قوة تحمل اللاعبين المقاتلين وهم يخوضون معاركهم في اللعبة، مما يتطلب منهم اختيار الأدوات والخصائص المناسبة لتنفيذ المهام بنجاح. 

ولذلك، تعتبر لعبة سلاحف النينجا 2 واحدة من أفضل ألعاب الأكشن والمغامرات المتوفرة حاليًا، حيث تجمع بين المرح والتشويق والإثارة في آن واحد.

ايضا من الجوانب التي حظيت باهتمام الشركة المطورة KONAMI في هذا الإصـدار من اللعبة الاشهر على الاطلاق لعبة Teenage Mutant Ninja Turtles 2 هو رسومات لعبة سلاحف النينجا 2.

حيث تظهر بشكل أكثر وضوحًا فتظهر الشخصيات ثلاثية الأبعاد بينما تبقى الخلفيات والعناصر التفاعلية في اللعبة ثنائية الأبعاد، تمكنك الآن تحميل ninja turtles علي الكمبيوتر الشخصي من ميديا فاير.

ويأتي هذا العامل كميزة إضافية اخرى تقلل من متطلبات التشغيل على جميع انظمة الويندوز واجهزة الكمبيوتر المختلفة، فسوف تتمتع بإستجابة فورية لكل الأوامر التي تقوم بها من خلال نظام تحكم في لعبة سلاحف النينجا 2 للكمبيوتر.


اسلوب اللعب في لعبة سلاحف النينجا 2 للكمبيوتر

بعد تحميل لعبة Teenage Mutant Ninja Turtles 2 من ميديا فاير، ودخولك إلى نظام اللعبة، ستكتشف العديد من الخصائص الجديدة التي لم تكن متوفرة في الاصدار الأول والسابق. في هذا الاصدار، يمكنـك اختيار أحد الأربعة فرق المتاحة.

حسب اللون المميز لكل سلحفاة من سلاحف النينجا: اللون الأحمر لرفايل، واللون الأرجواني لدوناتيلو، واللون البرتقالي لمايكل أنجيلو، بينما يكون اللون الأزرق لليوناردو.


شرح بعض مميزات لعبة سلاحف النينجا القديمة

بعد تحميل ninja turtles 2 للكمبيوتر من ميديا فاير تجد أن لعبة Teenage Mutant Ninja Turtles 2 تتيح أيضًا مشاركة اللعب مع ثلاثة أصدقاء آخرين، حيث يمكن لكل لاعب اختيار فريق من الفرق المتاحة والانضمام إلى المعارك المختلفة في كل مستوى بمزيد من القوة والتحدي.

إذا بقي فريق غير مختار من قبل اللاعب، يمكنـك الانتقال إليه في المآزق لاستخدام خصائصه القتالية المختلفة والمميزة.

ولكن يجب الانتباه إلى أنه بخلاف الاصدار الأول من لعبة سلاحف النينجا ترتلز، لن تكون قادرًا على تغيير شخصيتك وتجديد مستويات الطاقة والحياة. وبدلاً من ذلك.

يتم تحديث شريط الطاقة لكل الشخصيات على حد سواء في لعبة Teenage Mutant Ninja Turtles 2 بشكل فوري ليتماثل مع الشخصيات الأخرى، مما يضفي على لعبة سلاحف النينجا بعض الصعوبة والتحدي الإضافي.


بيئة اللعب في لعبة سلاحف النينجا 2 على الكمبيوتر

حيث تضم لعبة Teenage Mutant Ninja Turtles 2: Battle Nexus العديد من المهام المتدرجة في الصعوبة مقسمة على مستويات اللعبة المختلفة، تتم كل مهمة في بيئة مختلفة عن الاخرى.

فبعض المهام تكون في المناطق الصناعية المغلقة بغرض تأمين بعض العناصر الخطرة وتسليمها إلى الجهة الصحيحة بدون أن يستولي عليها الاعداء، عقب تحميل لعبة سلاحف النينجا 2 الاصلية سوف تضطر لمواجهة الاعداء.

ايضا تكون هناك بعض المهام الأخرى في لعبة Teenage Mutant Ninja Turtles 2 التي تتم في مناطق مفتوحة في الشوارع وعلى أسطح المباني وذلك لكي تتخلص من أعدائك الذين لا ينتهون عن الظهور فجأة في طريقك والرغبة في قتالك والتخلص منك أو إفشال المهمة المكلف بها انت من قبل ninja turtles، لكن يبقى الظلام الذي يتخلله ضوء طفيف هو العامل المشترك في أغلب المناطق التي تقام بها المهمات.


الاسلحة في لعبة Teenage Mutant Ninja Turtles 2

بعد إنتهاء اللاعب من تحميل تلك النسخة يجد أن لعبة Teenage Mutant Ninja Turtles 2 تحتوي على مجموعة متنوعة من الأسلحة التي يمكن للاعبين استخدامها خلال اللعبة، وتختلف هذه الأسلحة من شخصية لأخرى. 

فمثلاً، يتميز رفايل بسكينه الخاص الذي يستخدمه في الهجوم على الأعداء، فيما يستخدم دوناتيلو عصاً طويلة تتيح له الهجوم على مسافات أبعد، ومايكل انجيلو يستخدم مجموعة من النشابات للهجوم على الأعداء، ويوناردو يستخدم سيفًا يمكنه قطع الأعداء بكل سهولة.

وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للشخصيات استخدام أسلحة مختلفة خلال ninja turtles، مثل الرماح والسيوف والنشابات والسكاكين والعصي الخشبية، والكثير من الأسلحة الأخرى التي تضيف المزيد من المتعة والتشويق إلى لعبة سلاحف النينجا.

يمكن للاعبين أيضًا جمع العديد من الأسلحة المختلفة خلال مستويات ninja turtles واستخدامها في الهجوم على الأعداء. وبمرور الوقت والاستمرار في اللعب، يمكن للشخصيات تحسين مستوياتها والحصول على قدرات وخصائص جديدة وأسلحة أكثر قوة لمواجهة التحديات الأكثر صعوبة بعد تحميل سلاحف النينجا 2.


مواصفات الاعداء في لعبة teenage Mutant Ninja Turtles 2

بعد تحميل لعبة Ninja 2 يأتيك المحاربين في صفوف ويرتدون الملابس السوداء الخاصة بقوى الشر، يحملون على أعناقهم السيوف الكبيرة، و المطلوب منك أن تتصدى لهذه الضربات المتلاحقة كبطل من أبطال النينجا، حتى تظل على قيد الحياة، وتجد في أسفل الشاشة توضيح إلى ما تبقى من طاقة كل لاعب.

والتي يجب أن تحافظ عليها جيدًا، وعند التقدم في المستويات تزداد درجة الصعوبة وتواجه عدد أكبر من الأعداء وكل ما عليك هو الانتصار بالمعارك المختلفة والصمود في وجه الأعداء، كل هذا يمكنـك الاستمتاع به بعد تحميل لعبة ninja للكمبيوتـر برابط مباشر من ميديا فاير.


ساحات القتال في لعبة سلاحف النينجا 2 الاصلية

بعد تحميل لعبة سلاحف النينجا 2 مضغوطـة للكمبيوتر من ميديا فاير تبدأ التحديات على أساس الحرب بين ninja mutant turtles والأعداء عادة فوق أسطح المباني التي تكون عادة غاية الإرتفاع، فلا داعي للثقة الكبيرة بالنفس، وإحذر أن يتم الإلقاء بك من الأعلى، فإذا حدث ذلك فسوف يكون مصيرك الموت لا محالة.


الخريطة في لعبة Teenage Mutant Ninja Turtles 2

بعد تحميل لعبة سلاحف النينجا 2 للكمبيوتر من ميديا فاير تجد أن اللعبه تحتوي على خريطة دقيقة للغاية تستطيع من خلالها التعرف على الإتجاهات الصحيحة التي يمكنـك السير بها، حتى لا تهرب إلى طريق مغلق.

فهذا يعطي للاعب شعور بأنه ليس بمفرده في مواجهة الكثير من الأعداء، بل تكون هناك وسائل كدليل على مسيرتك، بالإضافة إلي غيرها من وسائل المساعدة المختلفة الأخري.


المستويات في لعبة سلاحف النينجا 2 باتيل نيكسوس للكمبيوتر

يتيح لك  هذا الاصدار من لعبة سلاحف النينجا 2 إمكانية التبديل بين المعارك والبطولات كيفما تشاء من خلال الصفحة الرئيسية، إلا أن البطولات المتاحة في لعبة سلاحف النينجا، يتم فك الحظر عنها وإتاحتها للعب بشكل تدريجي عقب الانتصار بالمراحل المتقدمة من سلاحف النينجا.

فكلما تمكنت من إتمام المهام المسندة إليك في المستويات تمكنت من فتح بطولة جديدة غنية بالمزيد من المغامرة والتي تمكنك من جمع نقاط الانتصار للترقية، سوف يتعين عليك إلتقاط بعض العناصر الهامة في كل مستوى لكي تتمكن من لعب البطولة التالية للعبة سلاحف النينجا 2.


الأبطال في لعبة سلاحف النينجا 2 :

كما هو المعروف بعد تحميل لعبة سلاحف النينجا 2 للكمبيوتر الاصلية برابـط مباشر على موقعنا وغيرها من السلسلة الممتعة هو وجود الأبطال الاربعة "ليوناردو" و"مايكل أنجلو" و"رفائيل" و"دوناتيلو"، بالإضافة إلى المعلم رشدان قائد الفريق كما ذكرنا مسبقًا وهو "سبلينتر".

إحدى أهم ميزات الإصـدار الثاني من لعبة Teenage Mutant Ninja Turtles  سلاحف النينجا 2 هي قدرتك على تغيير الشخصيات في أي وقت تشاء، واختيار السلحفاة التي تعتقد أنها الأنسب لهزيمة الأعداء وإتمام المهام. 

هذا الأمر يزيد من حماسك ومتعتك أثناء اللعب، كما يمكنـك أيضًا تبديل الأسلحة ومستوى الطاقة لتلائم أسلوبك الخاص في القتال. بالإضافة إلى ذلك، يمكنـك تنفيذ الحركات القاضية المذهلة التي تحتاج إلى وجود شخصيتين من السلاحـف في نفس المنطقة، مما يجعل لعبه سلاحف النينجا  أكثر إثارة وتشويقًا.


مميزات تنزيل لعبة Ninja Turtles 2 الاصلية للكمبيوتر من ميديا فاير

  1. تصميم المستويات بشكل جيد ومتنوع، وتوفير تحديات جديدة في كل مستوى.
  2. وجود أسلحة متعددة لكل شخصية، وتميز كل سلاحف بأسلحة خاصة بها.
  3. إمكانية التبديل بين الشخصيات والتغيير في الأسلحة والمستويات من خلال شاشة القائمة الرئيسية في لعبه tmnt سلاحف النينجا.
  4. وجود نظام للترقية يمكنـك من خلاله تحسين قوة ومستوى شخصيات السلاحــف وزيادة خيارات القتال.
  5. وجود رسومات وصوتيات محسنة وعالية الجودة مما يجعل ninja تبدو وتصوت بشكل ممتاز.
  6. وجود نظام حفظ التقدم في لعبـة ninja الاصلية حتى يمكنك العودة ومواصلة اللعب من نفس المستوى في وقت لاحق.
  7. وجود مستويات صعوبة مختلفة تتيح للاعب التحدي وتجربة لعبة أكثر صعوبة وتشويقًا في لعبـة ninja.
  8. إمكانية اللعب على أجهزة الكمبيوتر القديمة والحديثة.
  9. العديد من المستويات والتحديات: تتميز اللعبة بوجود العديد من المستويات والتحديات التي يتم تخطيها خلال اللعب، وتزداد درجة الصعوبة تدريجيًا مما يضيف المزيد من التحدي والإثارة للعبة.
  10. التعاون الجماعي: يمكن للعبة سلاحف النينجا 2  استضافة ما يصل إلى 4 لاعبين للعب معًا في وقت واحد، وهذا يضيف المزيد من التشويق والإثارة إلى اللعبة، حيث يمكن للأصدقاء اللعب معًا ومواجهة التحديات المختلفة.
  11. متعة اللعب الفردية: يمكن للاعب اللعب بمفرده وتحسين مهاراته الخاصة في سلاحف النينجا 2، ويمكن للاعب التمتع بالتحديات الصعبة والمختلفة الموجودة في اللعبة دون الحاجة إلى التنافس مع الآخرين.


كل هذا يمكنك الاستمتاع به بعد تحميل لعبة ninja turtles من ميديا فاير علي جهازك الخاص.


معلومات عن تحميل لعبة سلاحف النينجا 2 كاملة للكمبيوتر من ميديا فاير برابط واحد

  • اسم اللعـبة: Teenage Mutant Ninja Turtles 2
  • الشركة المطورة: KONAMI 
  • نظام التشغيل: ميكروسوفت ويندوز
  • نسخة الـلعبة: Battle Nexus
  • حجم الـلعبة: 207 ميجا بايت
  • التصنيف: العاب مغامرات خفيفة
  • لغة لعبة سلاحف النينجا: متعدد اللغات


متطلبات تشغيل لعبة سلاحف النينجا 2 للكمبيوتر

  • نظام التشغيل: Windows 7/8 / 8.1 / 10
  • المعالج: Core2Duo 2.4GHz
  • الذاكرة: 2 جيجا بايت رام
  • بطاقة رسومات Nvidia GeForce 8800 / ATI Radeon HD 3870: 512 ميجا بايت
  • DirectX: الاصدار 9.0c
  • الشبكة: اتصال إنترنت واسع النطاق
  • القرص الصلب: مساحة متوفرة تبلغ 2 جيجابايت
  • بطاقة الصوت: DirectX® 9.0c أو أعلى


رابط تحميل لعبة سلاحف النينجا 2 كاملة للكمبيوتر من ميديا فاير 

إلى هنا نكون وصلنا لنهاية مقالنا عن تحميل لعبة سلاحف النينجا 2 للكمبيوتر من ميديا فاير.

اذا كنت تريد تحميل لعبة Teenage Mutant Ninja Turtles 2: Battle Nexus كاملـة للكمبيوتر فقط عليك الضغط علي الجملة التالية الملونة لـ تحميل اللعبه من ميديا فاير.

تحميل اللعبة للكمبيوتر


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-