أخر العاب

تحميل لعبة uncharted 4 للكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير

كيفية تحميل لعبة uncharted 4 للكمبيوتر بحجم صغير من ميديا فاير؟

تحميل لعبة uncharted 4 للكمبيوتر مضغوطة من ميديا فاير هو ما سنقدمه لكم اليوم على موقع تحميل العاب للكمبيوتر، وستتعرفون على طريقة تحميل لعبة انشارتد 4 للكمبيوتر برابط مباشر وحجم صغير.

تحميل لعبة uncharted 4 للكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير

تحميل لعبة uncharted 4 للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة uncharted 4 للكمبيوتر من ميديا فاير كاملة بحجـم صغيـر يبحث الكثير من الناس عنها ؛ لذلك في هذا المقال على موقع تحميل العـاب كمبيوتر سنتحدث في كل التفاصيل التي تخص uncharted pc تحميل لعبة من مميزات ومتطلبات تشغيـل اللعبة وطريقة تحميلها للكمبيوتر.


ما هي لعبة انشارتد 4 للكمبيوتر؟

انشارتد للكمبيوتر قم بتحميل اللعبة من ميديـا فاير برابط مباشـر

 كلمة uncharted تعنى نهاية لص هي لعبة فيديو من اجمل العـاب الفيديـو والتي تمتاز بأنها من نوعية العـاب الاكشن والاثارة والمغامرات ، صدرت لعبة uncharted4 للكمبيوتر في 10 مايو 2016.

قامت شركت نوتي دوغ بتطوير لعبة uncharted4 pc ، كما اعلنت ( بلايستيشن السعودية) عم دبلجة اللعبة للغة العربية كما نالت لعبة انشارتد 4 الاشادة من اكثر من ناقد عالمي في مجال العـاب الفيديو.

تحتوي لعبة انشارتد 4 للكمبيوترعلى العديد من المغامرات الملحمية حول العالم للبحث عن اكبر كنوز القراصنة في التاريخ 

قصة الغاز وقتال مشوقة لا تنتهي في لعبة uncharted 4 تعد هي الافضل حتى الان في مجال العـاب الفيديـو والعاب الاكشن والاثارة.

الان وبعد مرور العديد من السنوات اصبح بإمكان عشاق العـاب uncharted انشارتد الحصول على الجزء الاخير من اللعبة والتي تعمل على اجهزة ps 4 والتي تم اصدارها تحت مسمى (انشارتد 4 _ نهاية اللص).

يمكنك تحميل لعبة unchtred 4 pc حيث من خلال هذا الاصدار الاستمتاع بالقصة وعيش المغامرة الخاصة بالحياة التقليدية التي يعيشها اغلب الناس.

بعد تحميل لعبة unchtred 4 pc سوف تحدث للبطل بعض المشاكل التي ستجعله مجبرا للعودة الي عالم المغامرات في رحلة اخيره له حول العالم مع اصدقائه القدماء والعديد من الشخصيات الجديدة.

كذلك دليل على شغف اللاعبين لهذا الإصدار من لعبة unchrted pc تم بيع اكثر من 2.7 مليون وحدة في الاسبوع الاول من اطلاق اللعبة في الاسواق العالمية، وهذا اكبر دليل على المتعة التي كان يحظى بها اللاعبون لمدار ساعات  بعد تحميل لعبة انشارتد للكمبيوتر.


نبذة عن تحميل لعبة uncharted 4 على الكمبيوتر 

 قصة مثيرة وتبدأ الأحداث هذا الجزء من منتصف قصة uncharted، حيث يجد «نيثان» نفسه في البحر وهناك العديد من الاعداء محاولاً الهرب منهم ويكون ذلك ليلا بصحبة أخيه «سام» نحو جزيرة في الافق، قبل أن يتحطم القارب الخاص بهم.

وتعود القصة بعد تحميل لعبة uncharted 4 pc إلى طفولة الأخوين، حيث تحكي كيفية هرب «نيثان» من ملجأ للأيتام بمساعدة أخيه سام ، ليعلم بعدها أن «سام» سيسافر للعمل في مكان ما لعدة سنوات.

 بعد تحميل لعبة uncharted 4 pc تنتقل بك اللعبة إلى فترة ما قبل أحداث الجزء الأول، حيث يبحث الأخوة عن الكنز الأكبر للقرصان «هنري إيفري» في التاريخ، الذي تقترب قيمته 400 مليون دولار أميركي.

بعد تحميل لعبة uncharted 4 pc يقوم الأخوان بالتسلل إلى سجن في باناما للعثور على معلومات تساعدهم في العثور على موقع الكنز ، بالتعاون مع بعض رجال الشرطة الفاسدين الذين يطمعون في الحصول على حصتهم من الذهب.

وفي أثناء محاولتهم الخروج من السجن، يصاب سام بطلقة نارية في صدره ويسقط من أعلى سور السجن، وينجح نيثان في الهروب لكنه يعيش بعذاب الضمير نتيجة مقتل أخيه سام.

ولن نحكي المزيد من قصة لعبة uncharted 4 pc، ونترك لك الباقي كي تستكشفها بنفسك، ومن الجدير بالذكر ان الجزء الاول من لعبة uncharted يهتم بتفاصيل القصة، بينما يهتم الجزء الاخر باسلوب القتال وحياة المغامرة.


طريقة لعب لعبة انشارتد 4 uncharted

بعد تحميل لعبة uncharted 4 pc تقدم اللعبة عالما مفتوحا مليئا بعناصر المغامرات والإثارة والتشويق ، وتجمع بين العديد من مشاهد القتال وحل الألغاز وتسلق الجبال والمباني المرتفعة، والقفز بين المناطق المرتفعة جدا، وقيادة المركبات بين الادغال والشلالات. 

يمكن كذلك بعد تحميل لعبة uncharted 4 للكمبيوتر للبطل نيثان استخدام العديد من الاسلحة المختلفة في قتل الاشرار مثل البنادق والقنابل والمسدسات، كما يمكنه استخدام قوته الجسدية في قتال الاعداء من خلال الايدي والاقدام.

يستطيع اللاعب ايضا التسلل سرا الى اماكن وجود الاعداء والقضاء عليهم خلسة دون الامساك به من قبل الاشرار.

بعد تحميل لعبة uncharted 4 pc توفر لعبة الكثير من الطرق لتحقيق المهمة المحددة والهدف المنشود من المغامرة، يعد هذا من ضمن اسباب اعجاب الكثيرين باللعبة حيث انها متعددة المغامرات.

سيطلب من اللاعب الاختيار بين عدد من الإجابات او الاختيارات في مواقف معينة، حيث ان هذه الخيارات ليس لها تأثير على احداث قصة uncharted 4، تمتاز هذه النسخة بوجود العديد من الخرائط اكثر من النسخ السابقة.

بعد تحميل لعبة uncharted 4 pc ستجد ان تم تطوير مستويات الذكاء الصناعي بشكل عام، بحيث إن تلك الشخصيات ترد على حركات اللاعب بشكـل مباشر أكثر من السابق، مع قدرتهم على تنسيق الهجمات المشتركة ومساعدة اللاعب في المواقف القتالية بشكـل آلي. 

وسيشعر اللاعب كذلك بتطور ذكاء الشخصيات المعادية، إذا إن بعضها سيلتف حول اللاعب لدى هزيمة الأعداء الآخرين، في محاولة منه لقلب الموازين لصالحه، مع استخدامهم لأسلحة مختلفة وفقا للمعركة.

بعد تحميل لعبة انشارتد 4 pc سيشعر اللاعب كذلك بأن الانتقال بين مشاهد اللعب والقصة انسيابي وسلس مع عدم وجود انقطاع أو تغير في مستوى الرسومات على الإطلاق، الأمر الذي يزيد من مستويات التركيز والاستمتاع بمجريات اللعب.

يستطيع البطل بعد تحميل لعبة uncharted 4 pc اثناء اللعبة اكتساب بعض المزايا الحصرية من خلال الانتصار في مراحل اللعبة، مثال ذلك انه يستطيع التحليق على مسافات قريبة داخل بيئة اللعب، كما يمكنه الحصول على سلاح خارق يمكنه من قتل العدو بطلقة واحدة.

ايضا يمكن للبطل تحويل الاشكال الى رسوم كارتونية، كما يمكنه الاستفادة بخاصية السلوموشن او ما يعرف بالتصوير البطيء.

بعد تحميل لعبة uncharted 4 pc ستجدها تتميز بوجود انماط لعب جماعية من خلال مشاركة اللعبة مع الاصدقاء ومنافستهم عبر خدمات الانترنت، حيث يمكن لكل لاعب اختيار شخصية مختلفة ويبدأ في المنافسة وقتال الأعداء.

يوجد داخل اللعبة uncharted 4 pc العديد من الكنوز المفقودة المنتشرة في جميع الارجاء، والتي يمكن الاستفادة منها في شراء الاسلحة المختلفة والاشياء الاخرى.

يمنحك تحميل اللعبة uncharted 4 pc اللاعبين مزايا حصرية وبعض القدرات الخارقة والتي تمكنهم من قتل الاعداء القريبين منهم بضربة واحدة، كما يمكن للاعب معالجة بعض الاصابات المختلفة لديه او لدى اصدقائه.

يمكنـك تلقي المساعدة في اي وقت من قبل بعض الشخصيات الرئيسية التي قام بوضعها الذكاء الاصطناعي داخـل اللعبة uncharted 4 pc، ومن تلك الشخصيات المهمة رجل الاسعاف الذي يعالج الاعب المصاب ويقدم له بعض الذخائر الثانوية.

يعد القناص واحد من اهم الشخصيات في عالم لعبة انشارتد، حيث يخلص البطل من الاعداء الموجودين في مناطق اخرى.


مميزات تحميل لعبة نهاية لص 4 للكمبيوتر

  • بعد تحميل لعبة uncharted 4 pc استكشف العديد من البيئات المتاحه داخـل اللعبة الاكثر متعة حتى الان بتفاصيلها الجميلة ومناظرها الطبيعية الخلابة مرورا بالبحار والجبال المغطاة بالثلوج والدخول الي الادغال والجزر وصولا الي الشوارع الغارقة بالامطار.
  • استمتع باللعبة مع الرسومات والجرافيك بدقة ال4k فائقة الوضوح ودعم شاشات Ultra wide. 
  • استمتع بمجموعة من المميزات المعدلة والمحسنة لتعديل الرسوم مثل جودة النموذج وقوامه القابل للتعديل، والترشيح متباين الخواص، والظلال، والانعكاسات، وتقنية الانسداد المحيطي.


معلومات عن لعبة انشارتد uncharted 4 للكمبيوتر

  • اسم اللعبة: انشارتد 4 uncharted
  • المطور: naughty
  • حجم اللعبة: 98 gb
  • متوافق مع: windows
  • الإصـدار: uncharted الاصدار 4
  • لغة اللعبة: متعددة اللغات
  • التصنيف: العاب مغامرات للكمبيوتر
  • الترخيص: مجاني


متطلبـات تشغيل لعبة uncharted 4 للكمبيوتر كاملة الحد الادنى:

  • CPU: Intel i5-4430، AMD: Ryzen 3 1200
  • CPU SPEED: Info
  • RAM: 8 GB
  • OS: Windows 10 v1903 64-bits
  • DirectX : الإصـدار 12
  • كارت الشاشة : (4gb) NVIDIA: GTX 960 ، AMD: R9 290X
  • PIXEL SHADER: 5.0
  • VERTEX SHADER: 5.0
  • FREE DISK SPACE: 126 GB يستحسن استخدام SSD
  • DEDICATED VIDEO RAM: 4 GB


متطلبات تشغيل لعبة uncharted 4 الموصى بها

  • تسمح لك هذه المواصفات تشغيـل اللعبة علي 30 إطارًا في الثانية بدقة 1080 بكسل، إعدادات عالية
  • CPU: Intel Core i7-4770K / AMD Ryzen 5 1500X
  • CPU SPEED: Info
  • RAM: 16 GB
  • OS: Windows 10 v1903 64-bits
  • DirectX : الإصـدار 12
  • كارت الشاشة: Nvidia GeForce GTX 1060 (6 GB) or AMD Radeon RX 570 (4GB)
  • PIXEL SHADER: 5.1
  • VERTEX SHADER: 5.1
  • FREE DISK SPACE: SSD 126 GB
  • DEDICATED VIDEO RAM: 6 GB



كيفية تحميل لعبة uncharted 4 للكمبيوتر بحجـم صغيـر؟

  1. ستجد لينك تحميل لعبة أنشارتد 4 للكمبيوتر برابط مباشر اخر تحديث في نهاية المقال 
  2. انتقل الى رابـط تحميل لعبة انشارتد 4 وانتظر 10 ثواني لحين تجهيز الرابط
  3. سينقلك إلى رابـط لعبة uncharted 4 من ميديـا فايـر
  4. قم بالضغط على ايقونة التحميل وسيبدأ مباشرة في بتحميل game uncharted 4 على جهاز الكمبيوتر الخـاص بك


رابط تحميل لعبة uncharted 4 للكمبيوتر من ميديا فاير

وإلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية مقال تحميل لعبة uncharted 4 للكمبيوتر من ميديا فاير، والآن سأقدم لك رابط تنزيل لعبة انشارتد 4 للكمبيوتر برابط مباشر.

تحميل اللعبة للكمبيوتر

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-