أخر العاب

تحميل لعبة Counter Strike Condition Zero للكمبيوتر من ميديا فاير الاصلية

كيفية تحميل لعبة Counter Strike Condition Zero للكمبيوتر من ميديا فاير؟

تنزيل لعبة counter strike condition zero للكمبيوتر مضغوطة من ميديا فاير هو ما سنقدمه لكم اليوم على موقعنا تحميل العاب للكمبيوتر، وستتعرفون على طريِقة تحميل لعبة counter strike condition zero كاملة برابط واحد من ميديا فاير.

تحميل لعبة كونترا سترايك زيرو من ميديا فاير

تحميل لعبة Counter Strike Condition Zero للكمبيوتر

كاونتر سترايك: كونديشن زيرو: حالة الصفر هي لعبة مُتعددة الاعبيين اصدرت الـلعبة في عـام 2004 واشتهرت لعبة counter strike condition بكونها تستطيع لعـب لعبة كاونتر سترايك زيرو كونديشن اون لاين وايضا يمكنك الاستمتاع باللعبة من خلال عمل شبكة كمبيوتر منزلية واللعـب مع الاصدقاء والأقارب.

كما يمكنك بعد تحميل لعبة كونترا سترايك كونديشن زيرو للكمبيوتر لعبها بمفردك ضد الكمبيوتر حيث ان اللعبـة تعمل على جميع أنظمة تشغيـل الكمبيوتر.

بعد تحميل لعبة كونترا سترايك زيرو ستجد ان اللعبـة بها العديد من الأسلحة الرشاشة والخرائط الخاصة ببيئات اللعـب المختلفة.

بعد تحميل لعبة Counter Strike Condition Zero برابط واحد من ميديا فاير ستلاحظ انه يوجد باللعبه العديد من الخرائط المتنوعة وأوضاع العب الفريدة وأيضا توجد الكثير من الاسلحة المتقدمة.

بعد تحميل لعبة كونترا سترايك زيرو كونديشن  للكمبيوتـر ستجد ان اللعبـة تصنف من العاب الحرب من منظـور الشخـص الأول، وقد قامت الشركة المطورة بتطوير لعبـه counter strike على جميع أنظمة التشغيل مثل مايكروسوفت ويندوز و Mac os و Linux سنة 2004.

تلقى هذا الاصدار من لعبة كونترا سترايك زيرو كونديشن Counter Strike Condition Zero للكمبيوتر عددًا كبيرًا من التحسينات، حيث تم تعديل نماذج الشخصيات والخرائط والرسومات والتأثيرات وغير ذلك العديد من التحديثات.

مما جعل أداء لعبة كونترا سترايك زيرو كونديشن للكمبيوتـر أكثر سلاسة مقارنة بالإصدارات السابقة من لعبة counter strike condition, كما تم إضافة المزيد من التحديات الجديدة داخل اللعبـة لكل منها تحدياتها الخاصة إلى جانب مجموعة متنوعة من اشكال الـلعب الجماعي عن طريق الانترنت.


معلومات عن تحميل لعبة Counter Strike Condition Zero للكمبيوتر

 اولا الاسلحة : سوف تجد بعد تحميل لعبة counter strike condition كاونتر كونديشن العديد من الأسلحة النارية الحديثة، وقد تم اضافة جميع نماذج الأسلحة في الـلعبه.

مما أدى إلى واقعية غير مسبوقة في مجال تحميل الألعاب بما في ذلك المسدسات والبنادق الهجومية والمدافع الرشاشة وبنادق القنص المختلفة وبنادق الصيد والكثير من الأسلحة المختلفة القوية جدا.

لكل سلاح داخل لعبة كاونتر سترايك زيرو كونديشن counter strike condition  ما يميزه عن غيره من الاسلحه المختلفة من حيث معدل إطلاق النـار وقوة الارتداد والقدرة على إحداث الاضرار للخصم وكمية تخزين الذخيرة والمدى البعيد.

كما يمكنك زيادة فاعلية الكثير من الأسلحة من خلال تطويرها باستخدام الملحقات المختلفة داخل لعبـة counter strike condition، مع العلم أن إصابة العدو في الرأس يسبب له ضررًا أكبر من باقي أعضاء الجسم، إلا أن ذلك يتطلب مهارة عالية في التصويب.


المعدات داخل لعبة كاونتر سترايك زيرو كونديشن للكمبيوتـر:

يُتيح لك تنزيل لعبة Counter Strike Condition Zero كاملة مجموعة كبيرة ومختلفة من المعدات ذات الأهمية الكبيرة مثل واقي الرصاص الذي يقلل من الاضرار الناتجة عن الإصابة في منطقة الصدر.

كذلك الخوذة التي تقلل من الضرر الناتج عن الإصابة في الرأس، لكنهما للاسف قابلان للتلف عندما يحدث لهما اضرار بشكل كبير، كما يُتيح لك أيضًا القنابل اليدوية والدخانية والمولوتوف وقنابل C4، بالإضافة إلى حقيبة نزع فتيل القنابل والعديد من المعدات الأخرى.


 الخرائط في لعبة كونترا سترايك كونديشن 

هناك العديد من الخرائط المتنوعة داخل لعبـه counter strike condition التي تم تصميمها بناءً على العديد من البيئات المختلفة، بما في ذلك المناطق الحضريه ومحطات القطارات والمترو والمناطق الصحراوية والغابات والبيئات الأخرى ذات التضاريس المختلفة، والتي تم تجسيدها بحيث تبدو أقرب ما يمكن إلى البيئات الواقعية في الحقيقة.


انماط اللعـب بعد تحميل لعبة Counter strike Zero condition للكمبيوتر:

 الوضع الفردي داخل لعبة كاونتر سترايك زيرو كونديشن: بعد تحميل لعبة counter strike zero للكمبيوتر ستجد النمط الفردي والمعروف لدى الجميع، والذي يوجد به العديد من أنماط اللعـب المختلفة.

 يشمل كل نمط او مرحلة مجموعة كبيرة ومختلفة من المهام، مثل قتل عدد معين يتم طلبه منك من سيستم لعبة كاونتر سترايك كونديشن strike condition من الأعداء أو تحرير مجموعة من الرهائن من قبضة المختطفين.

بالإضافة إلى تحقيق أهداف مختلفة باستخدام سلاح معين وضمن إطار زمني يتم تحديده من خلال لعبة counter strike condition كاونتر سترايك كونديشن وغيرها من المهام المختلفة.


وضع إنقاذ الرهائن المخطوفة داخل لعبة كاونتر سترايك كونديشن زيرو: 

يشارك اللاعب بعد تحميل لعبة Counter Strike Condition Zero في وضع إنقاذ الرهائن ضمن فريق الإنقاذ الذي تكون مهمته في تحرير الرهائن من قبضة الخاطفين، أو ضمن فريق الخاطفين الذي يتعين عليه منع فريق الإنقاذ من الوصول للرهائن وتحريرهم.

تجدر الإشارة إلى أنه يتم تحديث الذكاء الاصطناعي للرهائن باستمرار حتى يتمكنوا من إيجاد طريقهم إلى المناطق الآمنة على عكس النسخ السابقة من لعبة كاونتر سترايك كونديشن counter strike condition zero.


 نمط تفكيك القنبلة بلعبة كونترا سترايك زيرو للكمبيوتر : 

في نمط القنبلة داخل لعبة counter strike zero pc يقوم فريق الخاطفين بزرع قنبلة في أحد المواقع المخصصة لذلك، وبمجرد زرعها يتم تحديد وقت الانفجار من قبل الخاطفين فتنفجر القنبلة تلقائيًا بعد انقضاء الفترة المحددة.

وفي حالة حدوث ذلك يفوز فريق الإرهابين بالتحدي، بينما يتعين على فريق مكافحة الإرهاب الوصول إلى القنبلة ونزع فتيلها بعد القضاء على أعضاء فريق الإرهابين مباشرة، كل هذا وأكثر مع تحميل لعبة كونترا سترايك اللعبـة الغير مدفوعة اطلاقا.


وضع الإغتيال بلعبة counter strike zero condition كونترا سترايك زيرو للكمبيوتر : 

يعتبر نمط الإغتيال من الأنماط الفردية الحماسية إلى حد كبير، حيث تتمثل مهمة اللاعب في قتل شخص علي درجة كبيرة من الأهمية يتحكم به الذكاء الإصطناعي قبل أن يتمكن الشخـص المطلوب من الهرب من الخريطة، وهو أمر ليس سهلاً على الإطلاق في ظل قدرة هذه الشخصية على الإختباء واستخدام الأسلحة النارية كذلك.


مميزات تحميل لعبة Counter Strike Condition Zero للكمبيوتر

  1. توجد في كاونتر سترايك كونديشن زيرو مجموعة متنوعة من أنماط اللعـب الجماعية والفردية.
  2. الذكاء إصطناعي المتقدم ونماذج الشخصيات المعاد بناؤها.
  3. العديد من البنادق الهجومية المختلفة والرشاشات والمسدسات.
  4. تتميز لعبة كاونتر سترايك زيرو بوجود العديد من الخرائط لبيئات اللعـب المختلفة داخل اللعبـة.
  5. توجد سلاسة كبيرة في الأداء ونظام التصويب المتقدم جدا.


كما يمكنك تحميل الألعاب الأخرى مثل :

تحميل كاونتر سترايك: جلوبال أوفينسيف Counter Strike 1.8 Counter Strike 1.6


معلومات عن لعبة كونترا سترايك زيرو للكمبيوتر 

  • اسم اللعبـة: Counter Strike Condition Zero
  •  الشركة المنتجة لـلعبة كونترا سترايك : Valve
  •  متوافق مع: Windows
  • حجم اللعبـة: 423 MB
  • نسخة اللعبـة: Counter Strike Condition Zero
  • تاريخ التحديث: 31 يناير 2023
  • اللغة: متعـددة اللغات
  • التصنيف: العاب اكشن


متطلبات تشغيل لعبة Counter Strike Condition Zero للأجهزة الضعيفة: 

  • نظام التشغيل Windows XP/7/8/10/11
  • المعالج 500 MHZ Processor
  • كرت الشاشة 16 MB Video Card
  • الذاكرة العشوائية 96 MB Memory RAM
  • مساحة القرص الصلب 1 GB Available Space
  • برنامج DirectX 8 


كيفية تحميل لعبة counter strike zero للكمبيوتر من ميديا فاير بحجم صغير؟

  1. ستجد رابط تحميل لعبة counter strike zero للكمبيوتر برابط مباشر في نهاية المقال.
  2. انتقل الى رابط تحميل وانتظر 10 ثواني لحين تجهيز الرابط.
  3. سينقلك إلى رابط تنزيل لعبـه كونترا سترايك زيرو counter strike zero للكمبيوتر من ميديا فاير
  4. اضغط على ايقونة تحميل وسيبدأ مباشرة في تنزيل لعبة condition zero للكمبيوتر


رابط تحميل لعبة كونترا سترايك زيرو مضغوطة كاملة من ميديا فاير

وإلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية مقال تحميل لعبة كاونتر سترايك زيرو counter strike zero للكمبيوتر من ميديا فاير، والآن سأقدم لك رابط تحميل لعبة كونترا سترايك زيرو للكمبيوتر برابط مباشر.

تحميل اللعبـة للكمبيوتر

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-