أخر العاب

تحميل بيس 2018 PES للكمبيوتر من ميديا فاير كاملة برابط مباشر بتعليق عربي

كيفية تحميل بيس 2018 للكمبيوتر من ميديا فاير كاملة برابط مباشر بتعليق عربي؟

تحميل pes 2018 للكمبيوتر من ميديا فاير الاصلية برابط واحد هو ما سنقدمه لكم اليوم على موقعنا تحميل العاب للكمبيوتر، وستتعرفون على طريقة تنزيل لعبة بيس 2018 للكمبيوتر كاملة بحجم صغير.

تحميل بيس 2018 PES للكمبيوتر من ميديا فاير كاملة برابط مباشر بتعليق عربي

تحميل لعبة بيس 2018 للكمبيوتر كاملة من ميديا فاير بحجم صغير

إستمتع مع تحميل بيس 2018 للكمبيوتر مع التعليق العربي، حيث تعد لعبة برو إفولوشن سوكر 2018 للكمبيوتر من افضل العاب كرة القدم وهي اللعبة الشعبية الأولى على مستوى العالم.

تحميل بيس 2018 للكمبيوتر كاملة من ميديا فاير برابط واحد، بعد تحميل بيس 2018 للكمبيوتر يمكنك الاستمتاع بالتعليق العربي، حيث تعد برو إفولوشن سوكر 2018 من أكثر الألعاب بحثا على الانترنت.

لعبة pes 2018 كاملة للكمبيوتر نالت اعجاب جميـع النقاد وتم تصنيفها كأفضل لعبة الكترونية خاصة في سلسلة العاب pes، وقد تمكنت لعبة بيس من ان تترك بصمة مهمة لدى عشاق اللعبـة الشعبية الأولى في العالم.

بعد تنزيل لعبة بيس 2018 للكمبيوتر كاملة من ميديا فاير تجد أن لعبة pes بين سلسلة العاب قوية وشهيرة تسمي العاب بيس ضمن العاب كرة القدم ومن ثم تشغيلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

تستطيع أن تحقق حلمك المنشود، وتخوض مباريات ممتعة مع المنافسين، لتصبح لاعب ماهر في كـرة القدم حول العالـم، يمكنك أيضا أن تحصل على كأس العالـم أو  تحصل على كأس الأندية، فكل البطولات متاحة لك.

بعد تحميل لعبة pes2018 للكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير يجب عليك بذل المزيد من المجهود والتركيز حيث ان لعبة بيس 2018 تختلف بطريقة كبيرة عن مختلف الالعاب التقليدية.

كما ان الشركة المطورة قامت بتطوير الكثير من العناصر المهمة للغاية داخـل لعبة بيس 2018 للكمبيوتر منها الجرافيك والتصميم ومؤثرات الصوت كذلك.


نبذة عن تحميل لعبة بيس 2018 للكمبيوتر كاملة بحجم صغير

يمكنك الآن تحميل لعبـة بيس 2018 للكمبيوتر كاملة من ميديا فاير برابط مباشر، والاستمتاع بهذا الإصدار المطور من سلسلـة العاب بيس الشهيرة للكمبيوتر.

حيث تعـد لعبـة بيس 2018 كاملة للكمبيوتر هي الإصدار الثامن عشر من سلسلـة ألعاب بيس، والتي تم إطلاق الإصدار الأول منها فى سبتمبر عام 2017.

 أما بالنسبة إلى الشركة المطورة للعبة بيس 2018 كاملة للكمبيوتر، فهي نفسها التي تولت أمر تطوير جميـع الأجزاء السابقة وهي شركة "كونامي".

حيث تعـد شركة كونامي الشركة التي اطلقت سلسلـة العاب pes شركة عمالقة في مجال العاب الالكترونيات والتي اكتسبت الشهرة الأكبر في هذا المجال بسبب نسب تحميل العاب بيس كاملة من ميديا فاير للكمبيوتر العالية.

من الجدير بالذكر أنه تم إصدار نسخ مطورة من لعبة بيس ، تعمل على أنظمة التشغيل المختلفة للأجهزة الالكترونية.

إلى أنه يوجد منها نسخ تعمل على اكس بوكس 360 واكس بوكس وان، بالإضافة إلى أنه تم دعم لعبة بيس 2018 واطلاق اصدار خاص بأجهزة الكمبيوتر تعمل على انظمة مايكروسوفت ويندوز، ليس هذا فحسب بل إنها تعمل على كافة أجهزة الأندرويد.

حيث يمكنك بعد تحميل لعبة بيس 2018 من ميديا فاير كاملة بدون نت أن تلعب لاعب ضد لاعب، وبالرغم من شعبية هذا النمط إلا أنه يعتبر صعب إلى حد كبير.

حيث أنه يحتاج إلى تطابق استراتيجية اللعب بين جميـع اللاعبين في الفريق الواحد وإلا ستتم الهزيمة بكل سهولة، لأن دور كل لاعب يؤثر على دور اللاعب الآخر، لأنهم في فريق واحد، ويجب عليهم اللعب معا لتحقيق الفوز.

بعد تحميل لعبـة بيس 2018 للكمبيوتر كاملة من ميديا فاير برابط مباشر ستجد ان فريق برشلونة بسبب تفوقه في الاعوام السابقة هو الواجهة الأساسية للعبة بيس 2018 للكمبيوتر وستجد أيضا ان تصميم الغلاف تم تنفيذه بأكثر الطرق احترافية مما سيوحي لك انها واجهة حقيقية وليس في لعبة. 

كذلك ستكتشف ان التطوير الذي حدث للعبة pes 2018 للكمبيوتر انه طال جميـع عناصر اللعبة الأشهر في العالـم, سواء كان هذا التطور من حيث الغلاف او زيادة عدد الأندية والدوريات المختلفة.


شرح لعبة بيس 2018 كاملة للكمبيوتر من ميديا فاير

بعد تحميل لعبة pes 2018 للكمبيوتر من ميديا فاير نجد أن فكرة لعبـة pes لا تختلف عن أفكار ألعاب كـرة القـدم الإلكترونية الأخرى، لكن الأمر الذى يميز لعبة بيس 2018 pes للكمبيوتر أنها ذات واقعية غير مسبوقة في عالم ألعاب الفيديو جيم، التى تشعرك أنها كأفلام الأنيمى وليست مجرد لعبة على الكمبيوتر.

يمكنك تحميل لعبة بيس 2018 من ميديا فاير علي جهازك الشخصي والبدء في المنافسة على كافة البطولات، وتقوية فريقك الخاص وجعله من أقوي الفرق العالمية في مجال لعبة كـرة الـقدم.

لذلك يتطلب منك إتقان مهارات اللعب حيث لا يأتي هذا إلا بالتدريب واللعب المستمر بعد تحميل لعبة بيس 2018 pes للكمبيوتر.


تفاصيل لعبة بيس 2018 للكمبيوتر كاملة من ميديا فاير

اللاعبين في لعبة pes 2018 pc برابط مباشر: بعد تحميل لعبة pes 2018 pc ستجد العديد من مشاهير كرة القدم العالميين داخـل لعبة بيس  بأرقى التفاصيل والتصميمات ومن ضمن هؤلاء اللاعبين محمد صلاح الفرعون المصري وكرسيتانو رونالدو العالمي والظاهرة ليونيل ميسي وغيرهم الكثير والكثير.

وقد قامت الشركة المطورة بالتركيز على ادق التفاصيل في ملامح جميـع اللاعبين، وهذا من مميـزات هذا الاصدار حيث انه في الاصدارت السابقة لم تكن بتلك الجودة والدقة في التفاصيل الموجودة داخـل لعبة بيس 2018 للكمبيوتر.


البطولات العالمية والمحلية داخل تحميل لعبة بيس 2018 للكمبيوتر

البطولات: بعد تحميل لعبة بيس 2018 للكمبيوتر بحجم صغير ستجد عدد كبير من البطولات التي لا حصر لها، فيمكن لك ولأي لاعب آخر في pes 2018 أن يقوم بخوض  العديد من المباريات، ايضا والفوز بأي بطولة من البطولات المتوفرة داخلها.

كما يمكنك ايضا بعد تحميل بيس 2018 من ميديا فاير كاملة خوض بطولة كأس العالـم، وبطولة أفريقيا، وبطولة كأس الأندية وكأس الأمم الافريقية وغيرهم الكثير من البطولات العالمية والدوريات المحلية والتي تشارك بها الفـرق نفسها التي تشارك بها في الواقع والتي تكون أنت أحد المنافسين في لعبه pes 2018.


التدريبات داخـل تحميل game pes 2018 pc 

التدريبات : بعد تحميل لعبة pes 2018 للكمبيوتر ستجد ان تدريب الفريق قبل خوض المباريات الرئيسية هو أهم أمر يمكن القيام به داخـل لعبة PES 2018.

حيث يمكنك تدريب الفريق الخاص بك على كافة التكتيكات قبل الدخول لأي مباراة، كما يمكنك تدريب اللاعب على ركلات الترجيح، أو تسديد الكرات أو الضربات الحرة  غير ذلك من تدريبات.


التعليق العربي داخل لعبة بيس 2018 للكمبيوتر

التعليق : بعد تحميل لعبة بيس 2018 للكمبيوتر برابط مباشر ستجد المعلق ما زال المعلق الرئيسي هو المعلق السعودي "فهد العتيبي"، لكن من المميزات أنه تم إضافة جمل تعليقية جديدة،  بالإضافة إلى الجمل المشهورة لدى العتيبي.

ايضا بعد تحميل لعبة pes 2018 ستجد الكثير من المعلقين على احداث المباريات المختلفة ومن بينهم فهد العتيبي والجنرال مدحت شلبي ويمكنك استبدال المعلق بأي معلق اخر كما تحب قبل بداية المباراة.

وستجد ايضا اشهر الجمل التعليقية الخاصة بمشاهير المعلقين في الوطن العربي، ايضا ستجد ان التعليق يتناسب مع الأحداث من حيث دقة الوقت اذا ان المعلق لا يتأخر في نطق الجملة بعد انتهاء الهجمة كما كان في الاصدارات السابقة.


البطاقات التعريفية للاعبين داخـل تحميل لعبة بيس 2018 pes 

من العناصر المهمة بعد تحميل لعبة pes 2018 للكمبيوتر بحجم صغير ورابط مباشر وهو البطاقات التعريفية الخاصة باللاعبين حتى تتمكن من معرفة قدرات اللاعبين قبل اختيارهم في تشكيلة فريقك للعب مباراة كرة قدم مثيرة ومميزة.

ومن مميزات هذه البطاقات التعريفية انها تمكنك من معرفة قدرات جميـع اللاعبين خاصة الغير معروفين لديك حيث انها تعتبر سجل لكل المعلومات عن الاعب من حيث القدرة البدنية والقدم المفضلة والسرعة وكل ما يشبه ذلك من مميـزات اخرى.


ميزة انشاء فريق خاص بك في لعبة بيس 2018 للكمبيوتر

بعد تحميل game pes 2018 يمكنك تكوين او انشاء فريقك الخاص الذي يضم العديد من اللاعبين الذين تود اللعب بهم والانتصار في جميـع المباريات التي تخوضها مع الاصدقاء وغيرهم.

ولكي تنشئ الفريق الخاص بك يجب عليك اختيار اللاعبين من حيث البنية الجسدية والطول والقدرات الكروية مثل المهارات وغيرها من المميزات التي تكون موجودة على البطاقة التعريفية لكل لاعب.

بعد تحميل لعبـة بيس 2018 بتعليق عربي للكمبيوتر من ميديا فاير لا يتوجب عليك تشكيل فريقك الخاص من لاعبين ذو جودة عالية او قدرات بدنية خاصة لكن يجب ان يشتمل الفريق على بعض اللاعبين ذو القدرات المتوسطة، حيث انك في هذه الحالة بعد الانتصار ستشعر بالمتعة نتيجة تحقيق انتصار مهم وإنجاز عظيم.

يمكنك بعد تحميل بيس 2018 الاستمتاع باللعب مع الأصدقاء عن طريق الانترنت اون لاين وبالتالي يمكنك منافسة العديد من اللاعبين الاخرين حول العالـم.


التصوير الذكي في لعبة بيس 2018 للكمبيوتر

بعد تحميل لعبـة pes 2018 للكمبيوتر ستجد العديد من الكاميرات الخاصة بالتصوير من جميع زوايا الملعب، حيث يوجد اكثر من 10 زوايا للتصوير يمكنك الاختيار من بينهم كيفما تشاء.

حيث انه يمكنك رؤية احداث المبارة من اعلى الملعب ومن جميع الجهات الاربع بمختلف الزوايا وغيرها الكثير من اوضاع التصوير المختلفة.

ايضا ستجد ان الكاميرات تتميز بالجودة العالية في التصوير، ويمكنك ايضا مشاهدة كواليس المباراة المختلفة وستشاهد كل ذلك بوضوح شديد وبألوان ممتازة وعالية الدقة.


مميزات تحميل لعبة بيس 2018 من ميديا فاير بحجم صغير

  1. بوجد العديد من البطولات العالمية والدوريات المختلفة داخـل لعبـة pes 2018.
  2. بعد تحميل pes 2018 من ميديا فاير ستتعرف على قدرات اللاعب من خلال بطاقته التعريفية.
  3. ستجد ايضا وضع التدريب المحسن متوافر في هذا الإصدار من pes 2018.
  4. يمكنك اختيار التشكيل والتغييرات للفريق الذي تلعب به داخـل لعبـة pes 2018 للكمبيوتر.
  5. بعد تحميل لعبـة pes 2018 للكمبيوتر يمكنك التحكم الكامل في الطقس وتوقيت المباراة والكثير من الأمور الأخرى.
  6. يوجد العديد من اللاعبين المشاهير في كرة القدم داخـل تحميل لعبه pes 2018 أمثال كرستيانو رونالدو وغيرهم.
  7. تحميل لعبة بيس 2018 من ميديا فاير بحجم صغير بالتعليق العربي.


معلومات عن تحميل لعبة بيس 2018 للكمبيوتر بحجم صغير 

  • اسم اللعبة: pro Evolution Soccer 2018
  • متوافق مع: Windows
  • الشركة المنتجة: konami
  • تاريخ الاصدار: 2018
  • التصنيف: العاب كرة قدم
  • اخر تحديث: 4 ابريل 2023
  • حجم اللعبـة: 9.45 GB
  • لغة اللعبـة: متعدد اللغات


متطلبات تشغيل لعبة بيس 2018 للكمبيوتر بدون نت

  • نظام التشغيل: Windows Vista/7/8/8.1/10
  • المعالج: انتل كور i5-3450 - AMD FX 4100
  • كارت الشاشة: NVIDIA GTX 660 / AMD Radeon HD 7950
  • الرامات: 8 GB
  • مساحة الهارد: 30 GB


كيفية تحميل لعبة pes 2018 للكمبيوتر تعليق عربي؟

  1. اضغط على زر تحميل اللعبة للكمبيوتر
  2. سينقلك الى رابط تحميل لعبة بيس 2018 pes للكمبيوتر
  3. ثم اضغـط على زر الـ تحميل لتبدأ لعبة pes 2018 للكمبيوتر في النزول مباشرة


كيفية تثبيت لعبة برو إفولوشن سوكر 2018 pes

  1. بعد تحميل لعبة بيس 2018 كاملة
  2. اضغط على ايقونة لعبة pes 2018 للكمبيوتر
  3. ثم اضغـط على تثبيت لعبة pes 2018 للكمبيوتر كاملة
  4. سيظهر امامك على الشاشة خطوات التثبيت
  5. اتبع الخطوات الاعتيادية للتثبيت وسيتم تثبيت لعبة بيس 2018 بسهولة


رابط تحميل لعبة pes 2018 للكمبيوتر من ميديا فاير

والى هنا نكن قد وصلنا لنهاية مقالتنا عن تحميل لعبة pes 2018 للكمبيوتر من ميديا فاير سأقدم إليكم تحميل لعبة بيس 2018 للكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير.

تحميل اللعبة للكمبيوتر

تحميل التعليق العربي

تحميل جميع الفرق

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-