أخر العاب

تحميل لعبة freedom fighters للكمبيوتر من ميديا فاير كاملة برابط واحد

 كيفية  تحميل لـعبة Freedom Fighters للكمبيوتر برابط مباشر؟

تحميل لعـبة Freedom Fighters للكمبيوتر من ميديا فاير الأصلية برابط مباشر هو ما سنقدمه لكم اليوم على موقعنا تحميل العاب للكمبيوتر، وستتعرفون على طريقة تنزيل لعبة Freedom Fighters للكمبيوتر كاملة بحجم صغـير.

تحميل لعبة Freedom Fighters للكمبيوتر

تحميل لعبة Freedom Fighters كاملة للكمبيوتر

تـعد لعبة Freedom Fighters للكمبيوتر واحـدة من أجمل العاب المغامرات والإثارة، حيث أنها تعتبر من العاب الحرب والقتال للكمبيوتر، الآن يمكنك تحميل لعبـة Freedom Fighters  للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر.

والبدء في الاستمتاع بالمغامرات المختلفة، حيث أجواء الحرب والدمار، من الجدير بالذكر أن مشاهد العنف داخل لعـبة Freedom Fighters مقبولة لدى الجميع، رغم أنها من العاب الحـروب القديمة.

يعد تحميل لعبة Freedom Fighters للكمبيوتر برابط واحد من ميديا فاير، مناسب لكل عشاق العاب القتال والمغامرات وخاصة الصغار، حيث يمكنهم قضاء ساعات طويلة من اللعب عليها.

حيث تبدأ في الـدفاع عن نفسك وعن حريتك، كذلك الدفـاع عن كل سكان الولاية التي لا تنام نيويورك، بعد تحميل لعـبة Freedom Fighters للكمبيوتر من ميديا فاير يمكنك قتال الأعداء.

الذين يدمرون البنية التحتية للبلد، ويسلبون خيراتها، ويقتلون الأبرياء ويأخذون الـكثير منهم أسرى، لذا عليك بعد تحميل لعبة محاربي الحرية للكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير.

تقمص دور البطل وتبدأ في وضع الخطط العسكرية، وتشتري أسلحتك الخاصة، وتبدا في الدفـاع عن الأبرياء من سكان البلاد، حيث عليك قتال الأعداء على شتى الجبهات.


نبذة عن لعبة Freedom Fighters كاملة للكمبيوتر من ميديا فاير 

بعد تحميل لعبة Freedom Fighters للكمبيوتر من ميديا فاير، من أفضـل العاب القـتال الكلاسيكية، حيث أن اللعبة قديمة بعض الشيء،  قد تم اصدار أول نسخة منها في صيف عام 2003، وقد نجح ذلك الاصدار نجاح باهر.

ونالت لعبة Freedom Fighters للكمبيوتر اعجاب الملايين حول العالم من عشاق العاب الفيديو جيم، وحازت لعبة محاربـو الحرية على المرتبة الأولى في المبيعات عام 2003 كما نالت مراجعات إيجابية من موقع تحميل العاب الكـمبيوتر ميديا فاير.

قد حازت لعبة  Freedom Fighters  للكمبيوتر على تقييم عالي جدا منذ اصدار نسختها الأولى من مـوقع تحميل العاب الكمبيوتر ميديا فاير.

يمكنك تحميل لعبة  Freedom Fighters  من ميديا فاير برابط مباشر على جميـع الأجهزة الالكترونية، وخاصة أجهزة الكمبيوتر الـضعيفة والمتوسطة، بالإضافة إلى أجهزة البلاي ستيشن 4 وغيرهم.

من الجدير بالذكر أنه تم تطوير نسخة من لعبة  Freedom Fighters  لتعمل على أجهزة المحمول المختلفة، التي تعمل بنظام تشغيل الاندوريد فاللعبة تعمل على مختلف الأجهزة.

بعد تحميل لعبة  Freedom Fighters للكمبيوتر من ميديا فاير مضغـوطة برابط تحميل مباشر، تجد أن الـلعبة تعمل بمنظور الشخص الثالث، ذلك النمط الذي يفضله الـكثير من محبي العاب مغامرات الكمبيوتر.

تعمل تقنية اللعب بمنظور الشخص الثالث، على جعل اللاعب يرى كل أحداث الملحمة القتالية وخاصة البطل الذي يتقمص دوره، مما يزيد ذلك من واقعية لعبة Freedom Fighters للكمبيوتر.

تعتمد لعبة Freedom Fighters  للكمبيوتر على الرسوم ثلاثية الأبعاد، مما يجعل اللاعب يتنبأ بالخطر من حوله، حيث يمكنه رؤية العدو القادم له من الخلف أو الأمام على حد سواء، حيث أنها من العاب ثلاثية الابعاد.


شرح لعبة Freedom Fighters كاملة للكمبيوتر

بعد تحميل لعبة Freedom Fighters للكمبيوتر من ميديا فاير، تبدأ المغامرة حيث أن دولة روسيا العظمى قامت باحتلال البلاد، وتقبع قواتها الأساسية في نيويورك.

 بعد تحميل اللـعبة من ميديا فاير برابط مباشر يمثل اللاعب دور أحد المـقاتلين في القوات الأمريكية، والذي يريد الانتقام لاغتيال صديقه المقرب، والذي قد قتله أحد قادة القوات الروس، بالإضافة إلى القضاء على الاحتلال بأكمله.

يجب عليك بعد تحميل لعبة Freedom Fighters للكمبيوتر  برابـط مباشر من ميديا فاير، أن تعلم أنك لست وحيدا المكلف بإكمال المهمات، فهناك الكثير من الـمقاتلين الأحرار بجوارك.

يريدون مساعدتك في القضاء على العدو الروسي، فهم أيضا من محبي أرض الوطن والذين يفتدونه بحياتهم، فأنت بمثابة القائد الحقيقي لهم في المعركة، حيث أنه لا يمكنك قـتال العدو وحيدا.

بعد تحميل لعبة Freedom Fighters للكمبيوتر من ميديا فاير، تجد أن اللـعبة بها العديد من مستويات اللعب المختلفة، كذلك تلاحظ تغير بيئة اللعب في كل المراحل أثناء المغامرة.

فمن الطبيعي أن جيش العدو بني معسكرات له في أنحاء متفرقة من البلاد، لذلك نلاحظ أن ساحـة اللعب تكون شوارع وأحياء وسط ولاية نيويورك، وأحيانا آخري نجد بيئة لعبة محاربـو الحرية تأخذنا إلى جو لعب الصحاري والمناطق الجبلية.

عقب تحميل لعبة Freedom Fighters للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر، تبدأ في وضع الخطط الاستراتيجية وتجهيز القوات والأسلحة المختلفة.

تقوم بعد ذلك بالتسلل ليلا خلسة إلى مسكن الجنرال الروسي، ومن ثم القيام بقتله انتقاما منك لقتل صديقك، هنا تتسارع وتيرة الاحداث داخل لعبة فـريدوم فـايتر للكمبيوتر.

ذلك لأن الـقوات الـروسية لن تترك حق الجنرال الذي قمت بقتله، فيتسارع الجنود الروس على ملاقاتك والفتك بك، لذلك كن مستعد لأي أوضاع طارئة في سـاحة المعركة.

من الجدير بالذكر بعد تحميل لعبة Freedom Fighters للكمبيوتر برابط تحميل من ميديا فاير، تجد أن هناك مستعمرات للعدو بعيدة، يجب عليك مهاجمتها بنفسك، وهذا أمر شديد الخطورة.

لأنه في حالة ذهابك لقتال العدو في عقر داره، يكن العدو على أتم أهبة الاستعداد لصد أي هجوم، مستعين في ذلك بالتحصن داخل متاريس ومتسلحا بأشد أنواع الأسلحة.


تفاصيل إضافية داخل تحميل لعبة Freedom Fighters للكمبيوتر من ميديا فاير

بعد تحميل لعبة Freedom Fighters للكمبيوتر برابط واحد ، تجد أن اللـعبة تحتوي على ثلاث أنواع من الأسلحة، منها بنادق القنص التي يمكنك استخدامها في قتل القناصين أو الأعداء المختلفين من مسافات بعيدة.

من ضمن الأسلحة الشائعة في لعبة مـحاربو الحرية، البنادق الآلية حيث يمكن استغلال قوتها النارية العالية في قتل مجموعة من الجنود وهى الأكثر استخداما في المواجهات المباشرة مع العدو. 

تـعد القنابل بأنواعها مثل العنقودية أو اليدوية من أشد الأسلحة فتكا في لعبة Freedom Fighters للكمبيوتر، حيث أنها كفيلة بإنهاء معركة صـغيرة في لمح البصر، وقد يستخدمها اللاعب في تفجير مجموعة من الجنود.

كما يمكنه أيضا استخدام المتفجرات في تفجير مستودعات العدو أو معسكراته، كما يمكنه تفجير مخازن السلاح لدى الأعداء، تلك الضربة التي قد تكون كفيلة بهزيمة العدو والانتصار في المعركة.

نأتي هنا إلى الحديث عن النوع الثاني من الأسلحة داخل لعبة Freedom Fighters للكمبيوتر، وهى الأسلحة الرشاشة التي تتميز بكثافة نارية عالية يمكنها الإطاحة بمجموعة من الأعداء ببساطة.

أما عن نوع الأسلحة الأخير في لعبة فـريدوم فـايترز للكمبيوتر، هي الأسلحة اليدوية مثل الخناجر أو السكاكين وكل ما شابه ذلك من أدوات يمكن للاعب العثور عليها أثناء اللعب.

يمكن استخدام تلك الأسلحة التقليدية في قتل العدو خلسة، أو يمكن استخدام الخنجر والسكين في قطع الحبال أو الأسلاك الشائكة وغير ذلك من استخدامات.

من الجدير بالدكر أن اللاعب يبدأ الـلعبة بدون أي سلاح، لذلك عليه التسلل تحت غطاء الظلام ويقوم بقتل أحد الجنود الروس ويأخذ سلاحه الشخصي.

عقب تحميل لعبة Freedom Fighters  كاملة للكمبيوتر برابط من ميديا فاير، تجد أن الأعداء داخل اللـعبة من الجنس البشري فهم جنود مدربين على القتال باحترافية عالية.

لذا عليك الحذر أثناء المعركة وعليك استخدام الذكاء والخداع ضدهم حتى يكتب لك النصر في نهاية المطاف ولا تنسي الجملة الشهيرة الحرب خدعة.

بعد تحميل لعبة  Freedom Fighters على جهازك الخاص برابط تحميل مباشر من ميديا فاير، تجد أن أسلحة العدو أكـثر تطورا وقوة من أسلحتك بشتي أنواعها، لكن لا تيأس فالحرب تعتمد على الخدعة واستخدام الذكاء ورسم الخطط العسكرية الجيدة.

عقب تحميل لعبة Freedom Fighters للكمبيوتر برابط تحميل واحد من ميديا فاير، يمكنك التحكم في البطل وحركاته بمنتهى السهولة، وتبدأ في اطلاق النار على الأعداء.

من الجدير بالذكر يمكن للاعب الذي يلعب دور البطل في لعبة مـحاربو الحرية  Freedom  Fighters التحكم في باقي أعضاء فريقه والذين تكمن مهمتهم في مساعدة اللاعب الرئيسي في إتمام المهام والقضاء على الاحتلال وتحقيق النصر، والحصول على الـحرية.

يمكن للاعب بعد تحميل لعبة  Freedom Fighters برابط تحميل على جهازه الشخصي أن يحصل على بعض العتاد أثناء اللعب مثل حقيبة الإسعاف أو القنابل المختلفة.


مميزات تحميل لعبة Freedom Fighters كاملة للكمبيوتر

  1. تتميز لعبة  Freedom  Fighters  للكمبيوتر باختلاف بيئات اللعب كعادة العاب المغامرة
  2. بعد تحميل لعبة Freedom Fighters للكمبيوتر من ميديا فاير برابط تحميل مباشر تلاحظ وجود أنماط لعب مختلفة، حيث يمكن للاعب اللعب بشكل فردى، أو اللعب بنمط اللعب الجماعي.
  3. تتميز لعبة Freedom Fighters للكمبيوتر بتنوع الأسلحة، التقليدية، الآلية، الثقيلة، المتفجرات والقنابل.
  4. تتضمن اللـعبة على الكثير من المهمات القتالية وغيرها.
  5. يمكنك تحميل لعبة  Freedom Fighters  للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر.
  6. يمكن للاعب قيادة باقي أعضاء فريقه ولا يتأثر بموت أحدهم.
  7. يتميز البطل بقدرات بدنية عالية، كما انه يجيد استخدام كافة أنواع الأسلحة.
  8. تتميز لعبة Freedom Fighters للكمبيوتر بتنوع ساحات اللعب والتي تحاكى واقع مـدينة نيويورك.
  9. تحتوي الـلعبة على رسومات ثلاثية الأبعاد تزيد من واقعية العاب المغامرات.
  10. تتميز لعبة  Freedom Fighters بالجرافيك عالي الدقة والمؤثرات عالية الجودة.
  11. تعمل اللعبة على كافة الأجهزة حتى الضعـيفة والمتوسطة، لأنها لا تحتاج متطلبات تشغيل عالية.
  12. تحتوي لعبة Freedom Fighters  محاربو الحرية للكمبيوتر على مشاهد عنف متوسطة لذلك تعتبر من العاب الكمبيوتر المناسبة للصغار من عشاق العاب المغامرات.


معلومات عن تحميل لعبة Freedom Fighters كاملة للكمبيوتر من ميديا فاير

  • انظمة الـتشغيل: ويندوز xp/ 7/8/10/11
  • حجم اللعبـة: 652 MB
  • اسم اللعبـة: Freedom Fighters
  • الشركة المنتجة: أنتر أكتيف
  • الشركة المطورة: إلكترونيك ارتس
  • التصنيف: العاب أكشن ومغامرات
  • أول اصدار:2003
  • لغة اللعبة: متعدد اللغات


متطلبات تشغيل لعبة Freedom Fighters الأصلية للكمبيوتر من ميديا فاير

  • نظام التشغيل: Windows 7 64-bit
  • المعالج: Dual-core processor (Intel Core 2 Duo E4400 2.0 GHz / AMD Athlon 64 X2 3800+ 2.0 GHz)
  • الرام: 4 جيجابايت
  • بطاقة الفيديو: NVIDIA GeForce 7600 GT / ATI Radeon X1800 XT أو ما يعادلها
  • مساحة التخزين الحرة: 2 جيجابايت


كيفية تحميل لعبة Freedom Fighters  للكمبيوتر من ميديا فاير ؟

  1. اضغط على زر تحميل اللـعبه للكمبيوتر 
  2. سينقلك الى رابـط لعبة محاربو الحرية على ميديا فاير
  3. ثم اضغط على زر التحميل وستبدأ لعبة فريـدوم فايتر بالنزول مباشرة


كيفية تثبيت Freedom Fighters على الكمبيوتر؟

  1. بعد تحميل لعبة Freedom Fighters على الكمبيوتـر من ميديا فاير
  2. اضغط على ايقونة اللعبـه
  3. ثم اضغط على تـثبيت لعبة فريدوم فـايترز 
  4. سيظهر امامك على الشاشة خطوات التثبيت 
  5. اتبع الخطوات الاعتيادية للتثبيت وسيتم تثبيت لعبة Freedom Fighters  بسهولة


رابـط تحميل لعبة Freedom Fighters  للكمبيوتر من ميديا فاير

والى هنا نكن قد وصلنا لنهاية مقالتنا عن تحميل لعبة Freedom Fighters محاربو الحرية  للكمبيوتر من ميديا فاير سأقدم إليكـم تحميل لعبة فريدوم فايتر للكمبيوتر من ميديا فاير.

تحميل Freedom Fighters للكمبيوتر

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-