أخر العاب

تحميل لعبة سلاحف النينجا 1 الاصلية كاملة للكمبيوتر من ميديا فاير برابط واحد

 كيفية تحميل لعبة سلاحف النينجا 1 الأصلية كاملة للكمبيوتر؟

تحميل لعبة سلاحف النينجا 1 القديمة للكمبيوتر برابـط واحد هو ما سنقدمه لكم اليوم على موقعنا تحميل العاب للكمبيوتر، وستتعرفون على طريقة تحميل لعبة سلاحف النينجا 1 كاملـة للكمبيوتر من ميديا فاير.

تحميل لعبة سلاحف النينجا 1 الاصلية كاملة للكمبيوتر من ميديا فاير برابط واحد

معلومات عن تحميل لعبـة Ninja Turtles 1 للكمبيوتر مضغوطة

تعتبـر لعبة سلاحف النينجا 1 للكمبيوتر واحدة من أشهر ألعاب المغامرات والأكشن التي حققت شعبية واسعة بين مختلف الأجيال، وذلك بفضل انتشارها عبر الأفلام السينمائية والمجلات والمسلسلات الكرتونية المختلفة. 

تتميز اللعبة بتقديم مغامرة مليئة بالمعارك الممتعة والمثيرة، حيث يتعين على اللاعب مواجهة العديد من الأعداء والوحوش الخطيرة التي تعمل على تدمير المدينة.

يمكنك بعد تحميل اللعبـة تجربة محاكاة عالية الجودة للأفلام السينمائية، بفضل الجرافيكس ثلاثي الأبعاد القوي والمؤثرات الصوتية والبصرية المتميزة، وقد حققت اللعبـة نجاحاً كبيراً وحازت على اقبال كبير من اللاعبين، وتم توفير العديد من النسخ من اللعبـة لتعمل على أجهـزة مختلفة مثل البلاي ستيشن والكمبيوتر. 

وتعد النسخة الأولى من اللعبة للكمبيوتر هي الأكثر اقبالاً، بفضل مستواها العالي من المتعة والإثارة والمحاكاة.


المزيد من المعلومات عن تحميل لعبة سلاحف النينجا 1 للكمبيوتر 

لعبة سلاحف النينجا 1 (Teenage Mutant Ninja Turtles) هي لعبة فيديو تم إصدارها في عام 1989 لأجهزة الأركيد، ثم تم إصدارها للكمبيوتر الشخصـي بنظام التشغيل دوس في عام 1990، تم تطوير لعبة سلاحف النينجا  بواسطة شركة Konami وهي تعتبـر واحـدة من أشهـر ألعاب الأركيد في التسعينات.

تتميز لعبة سلاحف النينجا بأسلوب القتال العميق والمتنوع وتضم اللعبـة أربعة شخصيات رئيسية وهم السلاحف النينجا المعروفين (دوناتيلو ورافاييل وليوناردو ومايكل أنجلو)، حيث يجب عليك التحكم في إحدى الشخصيات ومحاربة الأعداء والوصول إلى الهدف المطلوب.

تتضمن لعبة سلاحف النينجا 1 أيضًا مجموعة متنوعة من الأسلحة والمراحل المختلفة التي تتحدى مهارات اللاعبين، وتتوفر اللعبـة للعب على أجهـزة الكمبيوتر الشخصـي الحديثة بواسطة محاكيات الألعاب، بالإضافة إلى إصدارات محدثة ومطورة تم إصدارها لأجهزة الألعـاب المنزلية.


شرح لعبة سلاحف النينجا القديمة للكمبيوتر

القصة: عندما تقوم بـ تحميل لعبة teenage mutant ninja turtles 1 للكمبيوتر ستجد أن أحداث لعبة سلاحف النينجا تبدأ عندما يكون هناك طفلا يحمل سلاحف صغيرة يبلغ عدد تلـك السلاحف 4 ثم يحاول المرور وعبور الطريق وتكون هناك سياره ما تحمل العديد من المواد الخطيرة والمشعة بداخلها ويوجد أيضاً رجل أعمى يعبر الطريق ثم يحدث تصادم كبير لهذه السيارة.

فيركض الولد بسرعة في محاولة منه لإنقاذ هذا الرجل الأعمى قبل إصطدامه بالسيارة المقلوبة، وأثناء ركض الطفل تسقط السلاحف في هذه المادة التي انسكبت على الأرض من السيارة المقلوبة ثم يسقطون في المجاري في مدينة نيويورك، إلى أن يجدهم ذلك الفأر الذي يتكلم والذي يقوم بتربيتهم وتعليمهم وتدريبهم على العديد من فنون الحرب والقتال وكذلك كيفية المشي والتحدث.

وتبدأ الأحداث من هنا بعد تحميل لعبة سلاحف النينجا القديمـة للكمبيـوتر برابط واحد من ميديا فاير حيث تقوم هذه السلاحف بحماية مدينة نيويورك من أي خطر قادم من قبل الاشرار والمخربين بها وذلك بـدون أن يراهم أي شخص.

 فهم يعملون سراً حتى يتم تحقيق جميـع الانتصارات ويوجد لكل منهم اسم خاص به وكذلك السلاح الخاص به والذي يساعدهم في أن يكونوا متميزين جدا ومتكاملين مع بعضهم البعض حتى يستطيعون الانتصار على الأعداء بكل سهولة.

يتميز تحميل نسخة لعبة Teenage Mutant Ninja Turtles 1 للكمبيوتر من ميديا فاير بالعديد من المميزات الرائعة التي تجعلها تلفت الأنظار، ومن بين هذه المميزات هي الساحة القتالية الصعبة التي تقدم تحدياً كبيراً للاعبين، حيث تجعلك تلعب على مباني ومرتفعات عالية جداً وتتعرض لخطر السقوط في أي لحظة.

وعلى الرغم من وجود بعض الصعوبات التي يعتبرها البعض عيوباً في لعبة ninja turtles، مثل عدم وجود خريطة تساعدك في معرفة التوجهات الصحيحة ناحية المكان المطلوب التوجه له، فإن هذه الصعوبات تضيف مزيداً من التحدي والإثارة turtles، حيث يجب عليك تحديد الطريق بنفسك.

بالإضافة إلى ذلك، فإن هذه اللعبه تحتوي على العديد من الميزات الأخرى المذهلة التي تجعلها تستحق التجربة والاستمتاع بها.


تفاصيل داخل لعبة سلاحف النينجا 1 القديمـة للكمبيوتر

تمتع بتجربة لعبة سلاحف النينجا 1 على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وتمتع بمغامرة فريدة مع السلاحف الأربعة الشهيرة، تعيد هذه اللعبه تجسيد قدرات وإمكانيات الشخصيات الأصلية بشكل مثالي.

 فتجد الأحجام والألوان والملابس متطابقة بدقة، كما تجد أن قوة المقاتلين تكون متساوية أو متقاربة إلى حد ما، وتختلف الإختلافات في جوانب أخرى مثل السرعة والسلاح والحركات القتالية الخاصة بكل فرد من سلاحف النينجا الأربعة، استعد لتحميل هذه اللعبه الرائعة والاستمتاع بالمغامرة الحماسية مع أصدقائك!

الأسلحة في لعبة teenage mutant ninja turtles للكمبيوتر: فيما يتعلق بالأسلح فإنك ستجد ان لكل فرد من السلاحف السلاح الخاص به الى قدراته الخاصه على استخدام ذلك السلاح من خلال التدريبات المكثفة لإستخدامه حين الحاجة اليه و من المعروف عنها مما يضيف المزيد من الواقعية اسلحة السلاسل والعصي والسيوف وكذلك السكاكين، وبمجرد البدء في لعب لعبة ninja turtles teenage تبدأ قوة الأعداء في الظهور.

والتى تهدف إلى منعك من التقدم في المستويات وسوف تجد أيضا المعارك الكبرى و المصيرية والمواجهات التي تمتلئ بالقسوة والعنف فتجد نفسك تريد أن تحقق الانتصار وأن تقاتل العديد من الأعداء من الوحوش التي تواجهك في لعبة سلاحف النينجا 1 للكمبيوتر بعد تحميلها من ميديا فاير. 

عند تحميلك للعبة سلاحف النينجا 1 من ميديا فاير، ستواجه معارك مثيرة ضد المحاربين الأشرار الذين يرتدون ملابس سوداء وأقنعة تغطي وجوههم بالكامل، يحمل هؤلاء المحاربون أسلحة كبيرة الحجم، لذا عليك تجنب الضربات القوية والسريعة لتبقى على قيد الحياة.

 ستجد أسفل الشاشة مؤشرًا يوضح لك الطاقة المتبقية لكل المحاربين الأشرار، لذا يجب عليك أن تتحلى بالسرعة والبراعة في القتال لتحقيق الانتصار، ولا تنسَ أن مهارات الأعداء تتطور أثناء التقدم في اللعبـة، لذا ينبغي عليك الحذر وعدم الثقة الزائدة. 

بعد تحميل لعبة سلاحف النينجا 1 من ميديا فاير ستجد نفسك في تحدٍ كبير عندما تواجه الأشرار على أسطح البنايات المرتفعة، فعليك الابتعاد عن الحافة لتجنب السقوط، وإذا قام الأعداء بتضييق المساحة عليك، فاهرب بسرعة قبل أن يصيبوك، فلا شيء يضاهي إثارة القتال ضد أعداء سلاحف النينجا الشرساء!


مزايا تحميل لعبة سلاحف النينجا 1 للكمبيوتر من ميديا فاير برايط مباشر

  1. تتميز لعبة سلاحف النينجا بتعدد شخصيات الأبطال وكذلك المهمات.
  2. تتميز أيضاً بساحات القتال المختلفة وبيئات اللعب الواسعة التي تتمتع بمساحات كبيرة.
  3. لا تحتاج لعبة سلاحف النينجا 1 القديمـة الى متطلبات تشغيل عالية الامكانيات مثل باقي الألعاب.
  4. تحتوي لعبة teenage mutant ninja للكمبيوتر على مؤثرات صوتية ومرئية عالية جدا ونظام تحكم سهل للغاية.
  5. توفر العديد من المهام المختلفة.
  6. يمكنك الاستفادة من التبديل بين مجموعة السلاحف بإختيار الشخصية التي تود اللعب بها.
  7. مشاركة اللعب والمتعة مع العديد من الأصدقاء والأقارب.


معلومات قبل تحميل لعبة teenage mutant ninja turtles 1 للكمبيوتر

  • اسم اللعـبة: سلاحف النينجا 1
  • الشركة المنتجة: Ubisoft
  • نظام التشغيل: ميكروسوفت ويندوز
  • نسخة الـلعبة: Ninja Turtles
  • حجم الـلعبة: 197 ميجا بايت
  • اخر تحديث: يناير 2023
  • التصنيف: العاب مغامرات خفيفة
  • لغة لعبة سلاحف النينجا: متعدد اللغات


متطلبات تشغيل لعبة سلاحف النينجا 1 كاملـة للكمبيوتر 

  • نظام التشغيل: Windows 7/8 / 8.1 / 10
  • المعالج: Core2Duo 2.4GHz
  • الذاكرة: 512 ميجا بايت رام
  • بطاقة رسومات Nvidia GeForce 8800 / ATI Radeon HD 3870: 512 ميجا بايت
  • DirectX: الإصدار 9.0c
  • الشبكة: اتصال إنترنت واسع النطاق
  • القرص الصلب: مساحة متوفرة تبلغ 2 جيجابايت
  • بطاقة الصوت: DirectX® 9.0c أو أعلى


رابط تحميل لعبة سلاحف النينجا 1 كاملـة للكمبيوتر من ميديا فاير 

إلى هنا نكون وصلنا لنهاية مقالنا عن تحميل لعبة سلاحف النينجا 1 الاصلية كاملـة للكمبيوتر

اذا كنت تريد تحميل لعبة teenage mutant ninja turtles 1 كاملـة للكمبيوتر فقط عليك الضغط علي الجملة التالية الملونة لـ تحميل اللعبه من ميديا فاير.

تحميل سلاحف النينجا 1 للكمبيوتر


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-